السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

ماذا يفعل المعلم اذا وقع الموقع قبل ظهور كود الحجز الالكترونى.. وإذا قفل الموقع بعد ظهور كود الحجز وقبل تحديد موعد التدريب.. ننشر 11 معلومة للمعلمين المرشحين للترقى 2020/2019

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 06:29 م
السبورة

نشر نشطاء التعليم 11 معلومة بشأن المعلمين المرشحين للترقى 2020/2019، وماذا يفعل المعلم اذا تعرض لاى انتكاسات اثناء تسجيل الحجز الالكترونى، او اذا ما وقع الموقع قبل ظهور كود الحجز الالكترونى.. وإذا قفل الموقع بعد ظهور كود الحجز وقبل تحديد موعد التدريب، حيث جاءت المعلومات كالتالى:


اقرأ ايضا:










1- إذا قفل الموقع قبل ظهور كود الحجز.. ابدأ من جديد .. وحاول أن تحدث الصفجة عدة مرات ليفتح الموقع بسبب الضغط الشديد عليه.

2- إذا قفل الموقع بعد ظهور كود الحجز وقبل تحديد موعد التدريب يبقى كده أنت معاك كود الحجز ... ابدأ من الصفحة الرئيسية من الاختيار الثانى أو الثالث (دخول تدريب) اضغط عليه وتحت الدورة المناسبة اضغط على عرض ... انزل اسفل واكتب اسم المستخدم وكود الحجز وحدد يوم التدريب.

3- إذا ظهر لك بعد تحديد التدريب جدول به بداية ونهاية التدريب يبقي كده مبروك أنت سجلت إما إذا قفل الموقع قبل ظهور هذا الجدول يجب أن تبدأ من الصفحة الرئيسية (دخول تدريب).

4- اكتب أى ايميل وليس شرطا أن يكون ايميل الوزارة .. ولو الايميل مش مفعل بعد الحجز فعله ...وطالما المعلم متابع المستجدات لن يحتاج إلى فتح الايميل .. ولكن الذى لا يتابع سيحتاج فتح الايميل لأنه من المحتمل إرسال عليه رسائل تنبيه وتذكير.

5- عند ملء بيانات مادة التدريس يكتب أو تخصص المعلم (لغة عربية –رياضيات – أخصائى اجتماعي .......) أو الوظيفة الإشرافية (وكيل - مدير - موجه .....) ويكتب في الوظيفة الحالية المستوى الوظيفي ( معلم - معلم أول - معلم أول أ - معلم خبير - معلم كبير) .. ولو تم تبديلهم بالخطأ لا تقلق المهم أنك على الكادر وتستحق الترقية .

6- هناك خطأ في بعض البيانات لا يقلق مثل اسم المدرسة ورقم التليفون والايميل.

7- يجب كتابة كل الأرقام باللغة الانجليزية مثل (الكود – الرقم القومى – رقم التليفون ).

8- من لم يستطع التسجيل وتحديد موعد التدريب لا يقلق ... سيتم فتح الموقع للجميع اعتبارا من 2-6-2020 ولا داعي للقلق فالأكاديمية لن تترك معلم دون أن يسجل .

9- مادة التدريب غير متاحة حاليا للإطلاع ..وستم اتاحتها في موعدك المحدد لانها تدريب يعقبه امتحان مباشرة .

10- الأخصائيون يعاملون معاملة المعلم في التسجيل ..عند اختيار المستوى الوظيفي للأخصائى يختار المستوى المناظر له (معلم - معلم أول ....)

11- إذا نسيت كود الحجز ولم تكتبه أو قابلتك مشكلة اتصل بالدعم الفنى على رقم الواتس اب تبع مخصص لفرع قنا 01030862575 أو من خلال الوسائل الموضحة أسفل صفحة التسجيل.