السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم

طرح محلات تجارية ووحدات إدارية فى العاصمة الإدارية

الأربعاء 27/مايو/2020 - 12:54 م
السبورة

صرح العميد خالد الحسينى، المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية والتنمية العمرانية، أن إدارة الشركة تستعد لبيع كراسات الشروط والمواصفات بدأ من يوم الأحد (7) يونيه المقبل، لعدد من المحلات التجارية والوحدات الإدارية.. مشيراً أنه سيتم بيع كراسة الشروط والمواصفات من مقر الشركة بفندق "توليب" النرجس بالتجمع الخامس، فى القاهرة الجديدة، نظير سداد (5000) جنيه لكل وحدة تجارية أو إدارية.

أضاف المتحدث الرسمى لشركة العاصمة الإدارية والتنمية العمرانية، أنه يمكن للراغبين فى دخول المزاد المعاينة على الطبيعة فى مواعيد العمل الرسمية بالموقع فى القطعة "H-5" بالمنطقة "MU-23" فى الحى الحكومى بالعاصمة الإدارية، موضحاً أن المزاد على ثلاث مولات وعدد (108) محل ووحدة إدارية بمساحات تبدأ من (50) متر مربع إلى (300) متر مربع.


فى ذات السياق، قال اللواء محمد خريبة، رئيس القطاع الإدارى لشركة العاصمة الإدارية والتنمية العمرانية، أن الإنشطة المطروحة للمحلات التجارية والوحدادات الإدارية عبارة عن"سوبر ماركت، كافيتيريا، مطاعم، محلات متنوعة، بنوك، شركات إتصالات.. وغيرها من باقى الأنشطة المختلفة".. موضحاً أن أخر موعد لبيع كراسات الشروط سيكون يوم الخميس (16) يوليو المقبل.

أوضح رئيس القطاع الإدارى لشركة العاصمة الإدارية والتنمية العمرانية، أن مزاد المحلات والوحدات الإدارية سيكون بنظام حق الإنتفاع بمدة محددة وتأمين دخول المزاد (10) ألاف جنيه على أن يبدأ المزاد يوم (20) يوليو المقبل.. كاشفاً أن مواقع تلك المحلات والوحدات الإدارية، ستكون فى قلب الحى الحكومى وبالموقع الأكثر إحتياجاً نظراً لما تشهده تلك الأماكن من إرتفاع فى الكثافات بشكل كبير جداً خلال الفترة الأخيرة.