الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بيان عاجل من الاكاديمية الى جميع المعلمين المرشحين للترقى 2020/2019.. مستند

السبت 30/مايو/2020 - 09:36 م
السبورة

تعلن الأكاديمية المهنية للمعلمين على كل المعلمين الذين لم يتمكنوا من التسجيل على المنصة الرقمية للتعليم عن بعد الخاص بتدرببات الترقى فى الميعاد المحدد التسجيل بكل محافظة عليهم حجز ميعاد التدريب على رابط التسجيل والحجز يوم 2 بونبو المقبل ولمدة أسبوعين.


اقرأ المزيد:

الجدير بالذكر أنه قد بدأ التسجيل والحجز فعلياً على المنصة الإلكترونية بداية من يوم الخميس الموافق ٢١-٥-٢٠٢٠ والتى تعمل على مدار ٢٤ ساعة يومياً ، ووصل عدد المحافظات التى شملت المعلمين الذين قاموا بالتسجيل حتى اليوم ٣٠-٥-٢٠٢٠ ( ٢٣ محافظة ) وقد وصل عدد المعلمين المسجلين من تلك المحافظات حتى الآن منذ إطلاق المنصة لأكثر (  ٢٠٠,٠٠٠ ألف ) وفقاً للإحصاء المرفق.


وتشيد الأكاديمية المهنية للمعلمين بحرص السادة أعضاء هيئة التعليم على التسجيل والحجز وان دل ذلك إنما يدل على الوعي الرقمي لدى مجتمع التعليم في مصر.


وإذ تؤكد الأكاديمية المهنية للمعلمين حرصها الدائم في تحقيق الصالح العام للمعلمين مما يسهم في تطوير منظومة العملية التعليمية، وتدعوا السادة المعلمين المرشحين للترقي لعام ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ ضرورة الدخول على المنصة الإلكترونية في المواعيد المحددة لمحافظتهم وأهمية قراءة الإرشادات الموجودة على المنصة والتواصل مع الدعم الفني بالمحافظة في حال واجهتهم أي صعوبات.


علماً بأنه سيتم إتاحة الحجز والتسجيل على المنصة لجميع السادة المعلمين الذين لم يتمكنوا من الحجز في موعدهم المحدد من كافة المحافظات ، وذلك إبتداءً من تاريخ ٢-٦-٢٠٢٠ قبل موعد بدأ التدريب online الفعلي بفترة مناسبة ليتمكن السادة المعلمين من اختيار موعد التدريب المناسب لهم بأنفسهم.