الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ننشر الخطة الزمنية لإمتحانات اخر العام ٢٠١٩-٢٠٢٠ بجامة قناة السويس

الإثنين 01/يونيو/2020 - 02:19 م
السبورة


اكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس ان الجامعة تعمل علي تذليل العقبات امام جميع الطلاب اثناء تسليم الأبحاث  وتقوم كل كلية بنشر قوائم بأسماء الطلاب الذين لم يسلموا الابحاث حتي ٧ يونية ٢٠٢٠ علي مواقع الكلية ومواقع التواصل مع الطلاب ويتولي الكنترول المختص التواصل هاتفيا مع كل طالب من هؤلاء الطلاب مع اعطائهم فرصة حتي ١١ يونيو ٢٠٢٠ لتسليم ابحاثهم.

 
واكملت : تقوم الكلية بإعداد جداول الامتحانات النظرية و الشفوية مع الوضع في الاعتبار كافة الإجراءات الاحترازية وتقوم الكلية بتنظيم استكمال الاجزاء العملية و الاكلينيكية و الامتحانات العملية والاكلينيكية طبقا لطبيعة المقرارت مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية.

 
ومن جانبه أوضح الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن تسليم المشروعات البحثية لطلاب فرق النقل يتم في الفترة من ٣١ مايو وحتي ١١ يونيو الجاري. اما بالنسبة  للامتحانات النظرية  لطلاب السنوات النهائية والطلاب  يؤدون الامتحانات في الفترة من ١ الي ٢٢ يوليو القادم.

 
و اما عن الامتحانات النظرية لمتطلبات الجامعة لطلاب السنوات النهائية  يؤدون الامتحانات بهذة المواد في الفترة من  ٢٥  الي ٢٨ يوليو علي ان يتم استكمال تدريس الاجزاء العملية والامتحانات العملية و الاكلينيكية لطلاب السنوات النهائية يوم ٨ اغسطس ٢٠٢٠.


و بالنسبة لطلاب سنوات النقل سيتم استكمال تدريس الاجزاء العملية والامتحانات العملية و الاكلينيكية لمدة أسبوعين من بداية العام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١.