الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بدوى علام لـ "السبورة": الطالب الذى يمتنع عن دفع مصاريف التيرم الثانى يفصل من المدرسه ويحول إلى أخرى

الخميس 04/يونيو/2020 - 09:16 م
السبورة


قال بدوى علام رئيس جمعية المدارس الخاصه،  يوجد ازمه فى  المدارس الخاصه بسبب امتناع بعض أولياء الأمور بدفع مصاريف الفصل الدراسى الثانى بسبب أزمة انتشار وباء كرونا.

وأضاف" بدوى "فى تصريحات خاصة لموقع" السبورة" قيام بعض أولياء الأمور بتفعيل جروبات على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك بتقول"  مش هندفع مصاريف التيرم الثانى "  قائلا: بأن المدارس قامت بالتواصل مع الطلاب   اون لاين وتم  تسليم الأبحاث،  ومنهم من سلم ورقى،  ومنهم من سلم على البوابة الكترونية  "ادمودوا" وجارى الآن حصر النتائج أليس هذا استكمال للفصل الدراسى الثانى مثلما حدث فى كل مدارس الجمهورية مؤكدا أن المدراس الخاصه  تكلفت  هذا العام أكثر من المعتاد من  اى سنه من  تجهيزات وتعقيم  وغيره. 

وأشار "بدوى "  أن جمعيه أصحاب المدراس الخاصه تتبعها 8 آلاف مدرسه  بإجمالي  3 مليون طالب على مستوى الجمهورية  وتبلغ أقل مصاريف مدرسه 5 آلاف جنيها .

وأكد  بدوى أن القرار الوزارى  بالتعليم الخاص مدفوع الخدمه وينص على أن الطالب الذى  لم يقم بسداد المصاريف المدرسيه   يتم فصله،  ويتم تحويله إلى مدرسه أخرى  وتساءل ؟ اذا لم يدفعوا المصاريف من أين تأتى هذه المدارس بالتزاماتها .