الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

محافظ الغربية: 120 بوابة تعقيم بالمدارس وخط ساخن استعدادًا لامتحانات الثانوية العامة

الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 04:12 م
السبورة

كشف د. طارق رحمي محافظ الغربية، عن توفير 120 بوابة تعقيم بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، الى جانب توفير عدد 2 بوابة أخري لتغطية كافة لجان امتحانات الثانوية العامة والبالغ عددها 122 لجنة علي مستوى مراكز ومدن المحافظة .


اقرأ ايضا:







جاء ذلك خلال جولته التفقدية، اليوم، لعدد من المدارس التابعة لإدارة غرب وشرق طنطا التعليمية، لمراجعة جاهزيتها استعدادا لاجراء امتحانات الثانوية العامة، حيث رافق المحافظ خلال الجولة نائبه  د. أحمد عطا، وناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.


وشدد محافظ الغربية، علي اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد ، بما في ذلك توفير كواشف لقياس درجة الحرارة، ومراجعة كافة المقاعد للتأكد من سلامتها ووضعها علي مسافات متباعدة ، ومراعاة التهوية الجيدة وزيادة عدد المراوح، والتنسيق مع الطب البيطري لإتمام عملية التعقيم اليومي للجان وتطهير الحمامات يوميا والتأكيد على نظافتها.


وأفاد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه تم إعداد غرفه عمليات بالمديرية لتلقي شكاوى أولياء الأمور على مدار اليوم علي الرقم واتس 01277343463، وعلي الخط الساخن 3333551 من 7 صباحا إلى 7 مساءً.