الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

ماجدة نصر تفجر مفاجأة بشأن بند زيادة مرتبات المعلمين فى موازنة التعليم الجديدة

الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 04:35 م
الدكتورة ماجدة نصر
الدكتورة ماجدة نصر

اكدت الدكتورة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، أن الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، والمشرف العام على امتحانات الثانوية العامة، قام بشرح تفصيلي أمام مجلس النواب بكل ما يخص الإجراءات الاحترازية والوقائيه التى اتخذتها الوزارة والدولة لتأمين امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى والتى سوف يتم عقدها خلال الفترة من 21 يونيو الجارى الى 21 يوليو المقبل.


اقرأ ايضا:







وأضافت نصر فى تصريحات خاصة لموقع السبورة أن نائب الوزير ناقش اليوم مع لجنة التعليم المبلغ الفعلى لموازنة التعليم للعام القادم 2021/2020وقد خصصت المالية مبلغ وقدره 109 مليارات جنيه فى حين أن وزارة التربية والتعليم تطالب بمبلغ 132 مليار جنيه، أى بزيادة بمبلغ يصل الى 21 مليار جنيه.


وأكدت نصر أن لجنة تعليم مجلس النواب تضامنت مع وزارة التربية والتعليم فى زيادة ميزانية الوزارة، مشيرة الى أن الوزارة قامت بتقديم كل المستندات الخاصة بطلب الزيادة.

  
وأشارت نصر ان بند زيادة مرتبات المعلمين لم يكن مكتوبا بالحصة المالية التى أقرتها وزارة المالية لوزارة والتربية والتعليم.


وأفادت نصر بأنها طالبت بكتابة بند زيادة أجور المعلمين فى السنة المالية الجديدة.

 
وأوضحت نصر بأنه تم الاتفاق على مشاركة لجنة تعليم مجلس النواب بالمراقبة على امتحانات الثانوية العامة مثلما حدث فى العام السابق وذلك بمقر وزارة التربية والتعليم.


ألف مبروك| التعليم: ضم مدة الخدمة السابقة لجميع المعلمين





أهم الأخبار| طارق شوقى يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن العام الدراسى الجديد.. التعليم: بدء اعتذارات المعلمين عن المشاركة في الثانوية العامة الأحد المقبل.. ننشر رابط وأماكن ومواعيد الاعتذارات بالمحافظات.. تنسيق القبول بالثانوي العام والفني للعام الدراسي 2020 / 2021 .. 250 درجة للثانوية العامة..مجلس الدولة: نظر دعوى وقف امتحانات الثانوية العامة 14 يونيو