الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

بالتفاصيل.. انتحار مزارع بالاسماعيلية بعد اقدامة على قتل زوجتة واولادة وزوجة شقيقه

الجمعة 12/يونيو/2020 - 05:08 م
السبورة


اعلنت الاجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية عن تمكنها من كشف غموض حادث انتحار مزارع بعد إقدامه على قتل زوجته وطفلتيه وزوجة شقيقه الحامل بعدة طعنات بسلاح أبيض، ونقلهما للعناية المركزة في مستشفى الإسماعيلية العام.

وأكدت  الزوجة " المجني عليها"، والتي وصلت  مستشفى الإسماعيلية العام، وهي في كامل وعيها، أن زوجها طعنها هي وطفلتيها وزوجة شقيقه، ثم انتحر، مؤكدة أنه يعاني من مرض نفسي.

وتلقى اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمود هندي رئيس مباحث الإسماعيلية، يفيد ورود إخطار من العميد ياسر ياسين مأمور مركز القنطرة غرب يفيد ورود بلاغ بشروع أب في قتل زوجته وطفلتيه.

 انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ وتبين أن "م.ا.ا" وشهرته حمادة 35 سنة، فلاح من أبو كبير بمحافظة الشرقية، ومقيم بعزبة المهندس إسماعيل القرقاري بنمرة 2 بالقنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية، شرع في قتل زوجته الحامل في الشهر الخامس، وطفلتيه تسنيم 6 سنوات، وجنا 4 سنوات، وزوجة شقيقه الحامل في الشهر السادس، بطعنهم بسلاح أبيض، ثم ذبح نفسه وانتحر.
سمع الأهالي أصوات استغاثات من المنزل، وبدخولهم تفاجئوا، بإصابة الجميع وأبلغوا قوات الشرطة والإسعاف، وتم نقلهم لمستشفى الإسماعيلية العام، وتبين أنه طعن زوجته الحامل في الشهر الخامس بعدة طعنات نافذة في البطن حتي الرحم.

وتسبب في قتل الجنين وقطع القولون والأوردة والشرايين الكبيرة ومازالت في العناية المركزة، وطعن نجلتيه طعنات نافذه في البطن والظهر والصدر، مما تسبب في نزيف داخلي مع قطع في المعدة والأمعاء، وحالتهما غير مستقرة ومتواجدان في العناية المركزة.

وطعن أيضًا زوجة أخيه الحامل في الشهر السادس، مما تسبب في وفاة الجنين أيضًا وقطع في الأمعاء، ومازالت في العناية المركزة، ثم انتحر بذبح نفسه في الرقبة، مما تسبب في وفاته في الحال.