الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

نداء الى محافظ سوهاج ونقابة المعلمين.. تدهور حالة مدرس مصاب بكورونا منذ شهر.. ومستشفى الهلال بسوهاج تأمر بالقائه فى الشارع.. هذا جزاء المعلم المصرى.. لم يصل الى مستوى فنان كومبارس

السبت 13/يونيو/2020 - 05:59 م
اللواء طارق الفقى
اللواء طارق الفقى

تدهورت حالة مدرس تابع لوزارة التربية والتعليم ومديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج اصيب بفيروس كورونا منذ اخر شهر رمضان، حيث قام اهله بنقله الى مستشفى الهلال بسوهاج للتأمين الصحى، ولقى اسوأ معاملة من الاطباء، حتى اضطر اهله ان يقوموا بشراء الادوية على حسابهم الشخصى، وفاجأهم احد الاطباء بكتابة امر خروج له من المستشفى وما زالت حالته ايجابية.. 


اقرأ المزيد:





يناشد موقع السبورة اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج، والدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بسوهاج، بوقف هذه المهزلة التى تحدث فى المستشفى، خاصة وانه مدرس ومربى فاضل من قبل وزارة التربية والتعليم، واعطائه الادوية المناسبة التى تساعده على التخلص من هذا الفيروس اللعين.


وينشر موقع السبورة مناشدات اهله الى اللواء طارق الفقى محافظ الاقليم ومناشداتهم ايضا لوكيل وزارة الصحة الدكتور هانى جميعة.  


"ادارة مستشفى الهلال بسوهاج .. تضطهد اثنان من مرضى الكورنا بالمستشفى .. وتمنع عنهما العلاج .. حالتهما ما زالت ايجايبة .. ولم يتمثالا للشفاء والدكتور (ج)  بمستشفى الهلال .. دخل فى حالة عناد معهما .. وكان عاوز يجيب الامن.. يرميهم خارج المستشفى.. فى الشارع على الرصيف .. ومعرض حياتهما للخطر.
 
انا عاوز اعرف فين.. الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بسوهاج.. من اللى بيحصل بمستشفى الهلال.. وفين الساده نواب سوهاج.. من اللى بيحصل بمستشفى الهلال، رجاء من السيد اللواء الوزير محافظ سوهاج .. والسيد الدكتور نائب محافظ سوهاج.. عمل جوله عاجلة تفقدية لمستشفى  الهلال بسوهاج ..

 
للاستماع لشكاوى ( 2 ) مرضي كورنا بمستشفى الهلال بسوهاج.. ولمراجعة مستوى الخدمة والرعايه الطيبة.. والبروتوكول العلاجى المقدم لمرضى كورنا بمستشفى الهلال بسوهاج.. فلقد علمنا من ( 2 ) مرضى .. ان الدكتارة بمستشفى الهلال الا ما رحم ربى.. من يدخل حجرة مرضى.. لاجراء الكشف والاستماع للمرضى.. ومعرفة الحالة الصحية.. ومتابعة العلاج.. يعنى من الاخر.. اللى يطيب يطيب واللى يموت يموت..
 
بل وزاد على ذلك.. العمل على تطفيش المرضى من المستشفى.. بكتابة خروج للمرضى للعزل المنزلى.. انهم لم يتعافوا من المرض.. ومنع العلاج عنهم.. والمعاملة السيئة المهنيه للمرضى.. وبخلاف ما اعلنته وزيرة الصحة.. لم يحصلا على اى ماسك طبى ولا جوانتى ولا كحول.. ولا اى كبسوله او قراص من البروتوكول العلاجى المعلن من قبل وزيرة الصحة لا فيتامين دى ولا سى ولا زنك.. ولا زيثرومايسين ولا بارسيتمول .. ولم يتم اجراء اى تحاليل طيبه ولا اى اشعة عاديه او مقطعية..