الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

الإسماعيلية تستقبل الثانوية العامة بنموذج محاكاة واجراءات احترازية .صور

الثلاثاء 16/يونيو/2020 - 12:53 م
السبورة

اجرى المهندس أحمد عصام نائب محافظ الإسماعيلية اليوم الثلاثاء  يرافقه الدكتور خالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة جولة ميدانية تضمنت المرور على عدد من المدارس للتأكد والاطمئنان على جاهزيتها للامتحانات ومتابعة ما تم تنفيذه من الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من تداعيات فيروس كورونا المستجد والحفاظ على سلامة الطلاب جميعا.

و تضمنت جولة نائب المحافظ ومرافقيه زيارة تفقد كل من مدرسة الزهور الثانوية بنات بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث والتى تضم عدد ٤٢ لجنة فرعية وتضم عدد ٥٨٢ طالبة ومدرسة الشهيد محمد حسن حسانين الثانوية بنات بحى أول والتى تضم عدد ٢٠ لجنة فرعية باجمالى عدد طلاب بلغ ٢٧٣ طالبة .

وخلال الجولة أكد نائب المحافظ على ضرورة الالتزام باتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات التعقيم والتطهير لجميع اللجان يوميا فى إطار الاستعدادات لبدء انطلاق امتحانات أخر العام الدراسى لشهادة الثانوية العامة والمقرر لها اعتبارا من يوم ٢١ من شهر يونيه الجارى ... .

يذكر أن إجمالى عدد اللجان على مستوى المحافظة بلغ ٣٧ لجنة باجمالى ٦١٥ لجنة فرعية تضم 8366 طالب وطالبة وعدد الملاحظين ١٣٩٢ .