الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مرغنى يتفقد مقار لجان إمتحانات الثانوية العامة بالخارجة ومركز توزيع الأسئلة

الأربعاء 17/يونيو/2020 - 06:57 م
السبورة

اجرى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى، اليوم الأربعاء، 17 من يونيو 2020، جولة تفقدية لمقار لجان إمتحانات الشهادة الثانوية العامة بإدارة  الخارجة التعليمية. 


يأتى ذلك فى إطار الإستعدادات للإمتحانات والتأكد والاطمئنان على جاهزيتها لإنطلاق مارثون الثانوية العامة  ومتابعة ما تم تنفيذه من التدابير والإجراءات  الاحترازية والوقائية للوقاية من تداعيات فيروس كورونا المستجد لإستقبال الطلاب المتقدمين لخوض الإمتحانات  التي تنطلق الأحد القادم  21 يونيو وحتى 21 يوليو 2020 .


واطمأن مرغنى على إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية داخل اللجان وتوفير كافة الإحتياجات والمتطلبات والتى تضمن الراحة والسلامة للطلاب وجميع القائمين بأعمال الإمتحانات ووسط جو صحى آمن يضمن سلامة الجميع.


وأشاد مرغنى بإلتزام الجميع وتركيب مظلات واقية من حرارة الشمس داخل مقار اللجان وبما يضمن عدم التزاحم بين الطلاب وكذا المسافات المتباعدة داخل كل لجنة حرصا على صحة الجميع. 


تضمنت الجولة مقار لجان بمدارس : 
_ المروة الإعدادية المشتركة .
_ الخارجة الثانوية بنات الجديدة 
_ نجيب محفوظ الثانوية للبنات 
_ ناصر الإعدادية المشتركة .


 واستكمل جولته إلى مقر مركز توزيع الأسئلة متابعا العمل وتوفير إجراءات الأمن والسلامة داخل المركز مع الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا.


مؤكدا على أعمال التطهير والتعقيم المستمرة والالتزام بالإجراءات الأمنية لتأمين حفظ ونقل صناديق الأسئلة وتوزيعها على اللجان.


موجها خالص الشكر والتقدير للجميع على التعاون والتكاتف من أجل هذا الوطن الغالى ولمصلحة ابنائنا الطلاب هدفنا المنشود دائما.


مع خالص الأمنيات لجميع طلابنا بالتوفيق والنجاح وتحقيق أفضل النتائج الإيجابية التى نفخر بها جميعا .