الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

مجلس الوزراء يصدر قرارين مهمين بشأن التعليم.. مستندات

الجمعة 19/يونيو/2020 - 10:58 ص
السبورة

اصدر مجلس الوزراء قرارين مهمين بشأن التعليم عن طريق مركز المعلومات التابع له، حيث تأكد من صحة عجز المعلمين المشرفين على امتحانات الثانوية العامة والتى سوف تنطلق بعد غد الاحد، بالاضافة الى اجراء وزارة التعليم العالى تحاليل فيروس كورونا بمحطات البنزين عبر نظام درايف ثرو.


وجاء القراران كالتالى:
مجلس الوزراء يصدر قرارا بشأن عجز المعلمين المشرفين على امتحانات الثانوية العامة 2020
كشف مركز المعلومات بمجلس الوزراء عن حقيقة الاخبار المتداولة بشأن عجز المعلمين المشرفين على امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2020/2019، والتى سوف تنطلق بعد غد الاحد وتستمر حتى 21 يوليو المقبل.


وتواصل مركز المعلومات مع وزارة التربية والتعليم بشأن ما تم تداوله من عجز المعلمين المشرفين على امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسى الحالى 2020/2019، والتى سوف تنطلق بعد غد، حيث اكدت الوزارة ان هذه الاخبار عارية تماما من الصحة.


واكدت الوزارة ان طلبات الاعتذارات المقدمة من قبل المعلمين فى معدلها الطبيعى كالاعوام السابقة، وان اعداد المعلمين كافية تماما للاشراف على لجان الامتحانات والقيام بعملية تقدير ورصد الدرجات، ونشدد على قبول اعتذار المعلمين وفقا للضوابط والشروط القانونية المعتمدة.  


التعليم العالى توضح اجراء تحاليل كورونا بمحطات البنزين عبر نظام درايف ثرو
كشف مركز المعلومات بمجلس الوزراء عن حقيقة الاخبار المتداولة بشأن اجراء التحليل الخاصة بفيروس كورونا بمحطات البنزين غبر نظام داريف ثرو.


وتواصل مركز المعلومات مع وزارة التعليم العالى والبحث العلمى بشأن الاخبار المتداولة عن اجراء التحاليل الخاصة بفيروس كورونا بمحطات البنزين عبر نظام داريف ثرو، حيث اكدت الوزارة ان هذه الاخبار عارية تماما من الصحة.


واكدت الوزارة ان خدمة التحاليل بنظام درايف ثرو متاحة حاليا داخل جامعة عين شمس ويتم ذلك تحت اشراف المختصين بالمعمل المرجعى التابع للمجلس الاعلى للمستشفيات الجامعية.