السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم تعقد اجتماعا لمديرى عموم الادارات التعليمية

الإثنين 22/يونيو/2020 - 02:46 م
السبورة

عقد ظهر اليوم الاثنين، أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية اجتماعا حضره جميع المديرين العموم بديوان المديرية والإدارات التعليمية العشر على مستوى محافظة المنوفية .


تناول الاجتماع استعراضا للسلبيات الإدارية والمعوقات التي رصدتها غرفة العمليات بالمديرية بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية.


وشدد  سويد على السادة مديري الإدارات التعليمة بالتنبيه على رؤساء لجان الثانوية  العامة بضرورة مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والحفاظ على المسافة الآمنة بين الطلاب أثناء الاستعداد لدخول اللجنة والتنسيق الجاد مع أمن اللجنة من الخارج لعدم  السماح بوقوف أولياء أمور الطلاب  أمام بوابات اللجان انتظارا لأبنائهم حرصا على سلامة الطلاب والعاملين باللجان ولضمان توفير جو هادئ لأبنائهم 
وخلال الاجتماع أكد سويد على حق الطالب في دخول اللجنة مصطحبا أدوات التعقيم الخاصة به من منزله علاوة على أدوات التعقيم التي وفرتها الدولة له .


على صعيد آخر أدى اليوم طلبة الثانوية العامة للمكفوفين امتحان اللغة العربية ( الورقة الثانية ) حيث تقدم عدد ستة طلاب بمعهد النور للمكفوفين بشبين الكوم .