الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
اسمعونا

من الطلاب المصريين فى الكويت الى طارق شوقى.. انقذنا معالى الوزير نحن فى ورطة

السبت 27/يونيو/2020 - 06:16 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

ارسل ولى امر 3 طلاب مصريين يقيمون فى الكويت رسالة الى موقع السبورة يستغيث بالدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والسماح لهم بتوثيق شهادات الترم الاول هنا بالتعليم الخاص والخارجية والسفارة المصرية ومن ثم تقديمها للالتحاق بالعام الدراسي التالي في مصر خلال هذا الصيف مع قيامنا بتقديم مشروع بحثي لاستكمال الترم الثاني أسوة بما تم أقراره.


ويستعرض موقع السبورة الرسالة التى جاءت من رب اسرة مصرى مقيم بالكويت حيث جاءت كالتالى"
   
"أنا مقيم بدولة الكويت وأولادي هنا يدرسون المنهج الكويتي في مدارس الكويت وتم تعليق الجزء المتبقي من الترم الثاني هنا بسبب انتشار فيروس كورونا وسوف يتم استئنافه بتاريخ ٣ أكتوبر حتى تاريخ ٢٣ نوفمبر القادم وأنا وزوجتي قد قدمنا استقالتنا قبل صدور هذا القرار على اعتبار أن نهاية العام الدراسي في شهر يونيو كما هو معتاد من كل عام وبالتالي إقاماتنا هنا ستنتهي في شهر ٧".


"فهل يسمح لنا بتوثيق شهادات الترم الاول هنا بالتعليم الخاص والخارجية والسفارة المصرية ومن ثم تقديمها للالتحاق بالعام الدراسي التالي في مصر خلال هذا الصيف مع قيامنا بتقديم مشروع بحثي لاستكمال الترم الثاني أسوة بما تم أقراره والعمل به بالنسبة لنظرائهم  في نفس الأعوام الدراسية بمصر وذلك حتى لا يضيع على أولادي عام دراسي".


"نحن في ورطة بسبب القرارات التي أتخذتها وزارة التربية بالكويت.. نرجو من سيادتكم إيصال هذه الرسالة للدكتور طارق شوقي وأفادتنا بالرد والحل المناسب لحالتنا.. متمنيًا من سيادتكم وضع مصلحة الأولاد قيد الاعتبار و رغبتنا في الرجوع إلى أرض الوطن و أستكمالنا للتعليم بمصر  في أسرع وقت و جزاكم الله خيرا على الجهود الرائعة و القرارات الصائبة التي أتخذتموها لمواكبة هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم أجمع وفقنا الله و إياكم إلى ما فيه الخير". 


ملحوظه : 
أولادي أنهوا دراسة الترم الأول بتفوق بالأعوام التالية 
١ - أبنتي أنهت الترم الأول للصف الثالث الإعدادي 
٢ - أبني أنهى الترم الأول للصف الأول الإعدادي 
٣- أبنتي أنهت الترم الأول بالصف الرابع الابتدائي
و أخيرا لا يسعني إلا تقديم الشكر لكم وفي أنتظار الرد 
في أسرع وقت حتى يتثنى لنا ترتيب أمورنا قبل سقوط إقاماتنا هنا