تنفيذ 37 قرار إزالة تعد على أراض زراعية وأملاك الدولة بسوهاج

الإثنين 29/يونيو/2020 - 11:31 م
السبورة
سوهاج - محمد راغب أبوخضرة
 
أعلن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج عن إزالة 36 حالة تعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، منها إزالات فورية، خلال حملات مكبرة شنتها الوحدات المحلية بمختلف مراكز المحافظة الأسبوع الماضي.



وأكد "الفقى" على تطبيق القانون بكل حزم، وعدم السماح بالتعدى على أراضى أملاك الدولة والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضى الدولة والرقعة الزراعية.



وأوضح محافظ سوهاج أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج قامت بإزالة 11 حالة تعدى على الأراضى الزراعية، منها حالة تعدى على مساحة قيراط اراضى زراعية، وإزالة فورية ل 3 حالات تعدى على مساحة 3 قراريط بقرية بندار الكرمانية، مشيرا إلى إزالة 7 حالات تعدى على أرض زراعية بمساحة 7 قراريط.



وأضاف أن مركز ومدينة دار السلام نفذ 4 قرارات إزالة على الأراضى الزراعية بمساحة 612 متر بقرية أولاد سالم بحري، كما أزالت حالتين تعدى بمساحة 1400 متر مربع 8 قرارايط، إزالة كاملة حتى سطح الأرض.



وفى حى غرب سوهاج تم التصدى لمخالفات البناء بدون ترخيص والتعدى على أملاك الدولة، حيث تم تنفيذ 4 قرارات إزالة بناء محلات بدون ترخيص بالتعدى على أملاك السكة الحديد، و3 قرارات إزالة لبناء محلات بدون ترخيص بالتعدى على أملاك الأوقاف بشارع أحمد ماهر، وإزالة تعدى على أملاك الدولة حتى سطح الأرض بمنطقة العارف .



وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما بمصادرة جرار بلوك أبيض ومنع دخول البلوك المحافظة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

تعليقات Facebook