تجميل الأنف في كوريا الجنوبية

الجمعة 03/يوليو/2020 - 10:56 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب/ يوسف محمد
 

تجميل الأنف - يدخل في معظم البلدان في قائمة أول ثلاث عمليات تجميل من حيث الشعبية. لا يسمح بتعديل شكل وحجم الأنف الخارجي فحسب، بل وأيضاً باستعادة التنفس الأنفي. يعتبر الأخصائيون الكوريون من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة التجميلية، لذلك يقوم عدد كبير من المرضى الأجانب من جميع أنحاء العالم بزيارة المستشفيات في كوريا الجنوبية لإجراء عملية تجميل الأنف.

 

من عليه الخضوع لعملية تجميل الأنف؟

 

في معظم الحالات، يتم إجراء عملية تجميل الأنف لأسباب جمالية. سبب هذه العملية هو عدم رضا الشخص عن شكله. يتيح تجميل الأنف في كوريا الجنوبية ما يلي:

تصغير الأنف؛

تصحيح شكله؛

خفض أو رفع الحافة؛

التخلص من الأنف المحدب؛

تقويم الحاجز الأنفي.

 

تجميل الأنف ليس عملية لمكافحة علامات التقدم في السن. تجرى بشكل رئيسي من قبل الشباب. يزداد بعد سن الـ 45 عاماً خطر حدوث المضاعفات، لذلك يُنصح بتعديل شكل الأنف في سن مبكرة.

 

تجرى عملية تجميل الأنف لأسباب طبية في حالات أقل. يتم علاج المرضى في كوريا الجنوبية بعد الإصابات الخطيرة والسرطان والعمليات الغير ناجحة. تجرى في البلد حتى أكثر العمليات الترميمية تعقيداً، مما يسمح باستعادة الشكل الطبيعي للأنف.

 

مزايا تجميل الأنف في كوريا الجنوبية

 

تعتبر الجراحة التجميلية الكورية واحدة من الأفضل في العالم. يعمل هنا الأطباء الأكثر خبرة والذين يقومون بإجراء عشرات من عمليات تجميل الأنف كل عام. لديهم دائماً عدد كبير من المرضى، حيث تحتل كوريا الجنوبية المرتبة الأولى من حيث عدد الجراحات التجميلية للفرد.

 

المزايا الرئيسية لجراحة الأنف في كوريا الجنوبية:

النمذجة ثلاثية الأبعاد للأنف قبل الجراحة - تسمح للشخص برؤية كيف سيبدو وجهه بعد الجراحة. يقلل الإجراء بشكل كبير من خطر عدم الرضا عن نتائج العملية.

جراحة الأنف الوظيفية - لن يحسن الأخصائيون الكوريون شكل أنفك فحسب، بل وسيعيدون أيضاً القدرة على التنفس الأنفي.

القدرة على إجراء العمليات المعقدة تقنياً، بما في ذلك في حال التشوهات الخلقية للأنف والإصابات الشديدة ولتصحيح نتائج عمليات تجميل الأنف السابقة الغير ناجحة.

جراحة تجميل الأنف المغلقة - في بعض الحالات، يتم إجراء العملية بدون عمل شقوق على جلد الأنف الخارجي، لذلك لا تظل بعدها ندبات واضحة.

أفضل جراحو التجميل في العالم - تعتبر كوريا الجنوبية رائدة العالم من حيث عدد ونوعية الجراحات التجميلية.

 

إلى من تلجأ؟

 

استعن بخدمة Booking Health للحصول على العلاج في كوريا الجنوبية. يمكنك التعرف على الأسعار واختيار المستشفى المناسب على موقعنا. سيقوم أخصائيو Booking Health بتنظيم زيارتك إلى أحد مراكز جراحة التجميل الكورية. خدماتنا ومزايانا:

اختيار أفضل مستشفى متخصص في تجميل الأنف؛

تقليل وقت انتظار العلاج وحجز موعد في تواريخ مناسبة؛

التكلفة المخفضة للخدمات الطبية بسبب عدم وجود الرسوم الإضافية للمرضى الأجانب؛

التواصل المباشر مع الطبيب؛

إعداد البرنامج دون الحاجة إلى تكرار الفحوصات التشخيصية التي سبق إجراؤها؛

شراء وإرسال الأدوية؛

التواصل مع المستشفى بعد انتهاء البرنامج؛

تنظيم إجراءات التشخيص أو العلاج أو إعادة التأهيل الإضافية.

 

يقدم أخصائيو Booking Health خدمة عالية الجودة. سنحجز لك الفندق وتذاكر الطيران وسنستقبلك في المطار وننقلك إلى المستشفى بالسيارة.

شاهد ايضا : فوائد غسل اليدين 

 

تعليقات Facebook