الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

رفض ممارسة الشذوذ معه.. صياد يقتل سائقا بسوهاج

الإثنين 06/يوليو/2020 - 11:21 ص
السبورة


اصدرت النيابة العامة بمركز جهينة شمال سوهاج،قرارا بحبس صياد 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل سائق لرفضه ممارسة الشذوذ معه، وإلقاء جثته والعثور عليها متحللة في زراعات القصب بنجع عبدالرسول دائرة المركز بسبب خلافات بينهما.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة جهينة بالعثور على جثة شاب في زراعات القصب دائرة المركز، تبين من تحريات مباحث مركز شرطة جهينة العثور على جثة “محمود. ف” 19 عامًا سائق توك توك ويقيم دائرة المركز في حالة تحلل رمي، وأضافت التحريات أنه مُبلغ بغيابه منذ اسبوع

وتبين ان وراء ارتكاب الواقعة "محمد. ع" 43 عامًا صياد ويقيم دائرة مركز جهينة والسابق اتهامه في عدد من قضايا هتك عرض وسرقات عامة، وأنه استقل رفقة المجني عليه مركبة التوك توك قيادته واحتسيا مشروبات كحولية، ثم قتله خنقا بسبب خلافات بينهما.







أهم الأخبار| خطاب رسمي من وزير التربية والتعليم للبرلمان بشأن أزمة مرتبات المعلمين وحافز الإثابة والخصومات والأحكام القضائية.. مجلس النواب يوافق على قانون استقطاع 1% من صافي دخل يوليو للعاملين بالدولة ولمدة 12 شهر.. التعليم تعلن عن تغييرات جوهرية في العام الدراسي الجديد في حال استمرار "كورونا"