الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الدكتور "محمد العيسوى" يحصد جائزتين دوليتين من معهد العلوم بالهند لعام 2020

الأربعاء 08/يوليو/2020 - 12:58 ص
السبورة

حصل الدكتور محمد أحمد العيسوي الأستاذ المساعد بكلية العلوم بجامعة طنطا علي جائزتين دوليتين مختلفتين هما جائزة التفوق العلمي Research Excellence Award وجائزة التميز في الأداء الأكاديمي Academic Excellence Award وذلك ضمن الجوائز المقدمة من معهد العلوم بالهند لعام 2020 والتي ينظمها في مسابقة سنوية لكافة الباحثين وأعضاء هيئة التدريس بمختلف جامعات العالم.


جدير بالذكر أن الدكتور العيسوي قد حصل على العديد من الجوائز والتكريمات المحلية والدولية منها جائزة الدولة التشجيعية الأولي في العلوم البيولوجية لعام ٢٠١٨ و نوط الإمتياز من الطبقة الأولي من السيد رئيس الجمهورية عام ٢٠١٩ وجائزة الدكتورة إكرام عبدالسلام في مجال الوراثة الطبية في مصر لعام 2018 ، وجائزة أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا للهيئات والأفراد لعام 2018 وجائزة بابلون العالمية لعام 2019 وجائزة Obada الدولية من الاكاديمية الافريقية للعلوم لعام 2020 و جائزة المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة عضو هيئة التدريس المثالي علي مستوي الجامعات المصرية لعام 2020.


ويشمل الإنتاج العلمي للدكتور العيسوي علي العديد من الكتب الدولية المنشورة في دور نشر عالمية في مجالات بحثية عدة منها الوراثة الجزيئية والتكنولوجيا الحيوية. كما يشمل إنتاجه العلمي علي العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات علمية دولية رصينة ولها معامل تأثير مرتفع. هذا بالإضافة الى اختياره محررا في العديد من المجلات العلمية الدولية المرموقة.