الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الاتحاد الافريقى يعلن رسميا مواعيد مباريات نصف نهائى دورى ابطال والكونفدرالية

الإثنين 03/أغسطس/2020 - 04:47 م
السبورة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، جدول مواعيد مباريات نصف نهائي بطولتي الأندية الأفريقية، دوري الأبطال والكونفدرالية.


وأكد "كاف" في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، أن لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقي، أقرت الجدول المعدل لمسابقات الأندية، في ظل الآثار الناجمة عن جائحة كورونا، التي تسببت في توقف النشاط الكروي في العديد من دول وقارات العالم.


وبالتالي قرر الاتحاد الإفريقي إقامة مباراتي الدور نصف النهائي بين الأهلي والوداد البيضاوي المغربي من جهة، والزمالك مع الرجاء البيضاوي المغربي في 25 و26 سبتمبر في مصر، ومباراتي الإياب في 2 و3 أكتوبر في المغرب، بحسب بيان صادر عنه.


وأضاف البيان: "ستقام المباراة النهائية على ملعب محايد في حال تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب. أما في حال جمعت المباراة النهائية بين فريقين من دولة واحدة، فستقام في المغرب أو مصر في 15 أو 16 أكتوبر"، حسبما نقلت "فرانس برس".


وكشف بيان الاتحاد الأفريقي، عن أن مباراة نصف نهائي الكونفدرالية بين بيراميدز وحورويا الغيني، ستُقام على ملعب "مُركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، يوم 22 سبتمبر المقبل، ويشهد اليوم ذاته مباراة نصف النهائي الأخرى بين نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين، وتقام على ملعب "مولاي عبدالله" في الرباط.