الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

اعرف نتيجتك برقم الجلوس من خلال هذا الرابط

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 10:41 ص
السبورة

كشف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن رابط نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019، والذى سوف يعتمد نتيجتها الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى من خلال مؤتمر بمقر الوزارة.


وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد وصل الى مقر الوزارة، من اجل اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020/2019، وتهنئة قائمة اوائل الثانوية والتى تصل الى اكثر من 35 طالبا وطالبة.


الجدير بالذكر ان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بدأت منذ قليل فى تحميل نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسى 2020/2019، بعد اعتمادها اليوم الثلاثاء من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم.


ويقوم الدكتور الوزير بالعادة المتبعة كل عام بالاتصال باوائل الثانوية العامة من اجل تهنئتهم والذين تخطت اعدادهم اكثر من 35 طالبا وطالبة.


ويوجه طارق شوقى رسالة الى جميع اولياء الامور والطلاب عبر بث مباشر من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، من اجل تهنئة اولياء الامور والطلاب على تخطى عقبة كورونا والتى كادت ان تعسف بامتحانات الثانوية العامة هذا العام.


ومن المقرر ان يعلن موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة هذا العام، فى تمام الساعة الثانية ظهرا من خلال الرابط التالى: https://g12.emis.gov.eg/