الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

ابنة الإسماعيلية السادس مكرر أدبي في الثانوية العامة: سعادتي لا توصف ولم اتوقع ترتيبي بالأوائل

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 01:59 م
السبورة

قالت ندى ياسر جودة  الطالبة مدرسة 25 يناير الثانوية بنات التابعة لإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية بمحافظة الإسماعيلية و الحاصلة على ترتيب السادس مكرر ضمن أوائل الثانوية العامة 2020 على مستوى الجمهورية سعادتي لا توصف بحصولي على ترتيب الأوائل على مستوى الجمهورية خصوصا واني  لم تتوقع دخولي بالترتيب .


وأضافت ندى ياسر في تصريحات خاصة للسبورة  : مبسوطة ومصدومة و سعادتي لا توصف الان بعد حصولي على مجموع 407.5 في الثانوية العامة كما ان سعادة أسرتي لا توصف بحصولي على مجموع كبير وتصدري ترتيب الأوائل على المحافظة و الجمهورية .


وتابعت ندى : سعيدة أيضا بإتصال الدكتور طارق شوقي وزير التربية و التعليم لتهنئتي و اعلامي بمقابلته للتكريم ضمن الاوائل وهذا يعد تكريم كبير لي وتكليلا لتعبي ومجهودي طوال عام كامل بجانب مجهود رعاية اسرتي كاملة . ووجهت ندى رسالة شكر لله عز وجل وعائلتها ومعلميها وشقيقتيها لأنهم كان لهم الفضل الاول و الاخير في تفوقها وظهورها ضمن الاوائل .


واوضحت ندى انها كانت تذاكر 5 ساعات يوميا وتطبق ايام الامتحانات الى جانب تركيز شديد جدا طوال العام وتنوي الالتحاق بكلية الالسن بالإسماعيلية .ناصحة كل من يريد التفوق والنجاح الالتزام بالمذاكرةو التركي من أول العام حتى اخره دون الالتفات الى الغش او الاستهانة بالمناهج .