الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

شروط التحاق المعلمين للعمل بمدارس التكنولوجية التطبيقة

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 01:26 م
السبورة

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن شروط التحاق المعلمين بفريق عمل مدارس التكنولوجيا التطبيقية، للعام الدراسى الجديد 2021/2020، على ان يبدأ التقديم من 16 اغسطس الى اول سبتمبر 2020. 


وجاءت شروط الالتحاق بفريق عمل مدارس التكنولوجية التطبيقية كالتالى: 
1- سيتم فتح باب التقدم من 16 اغسطس الى اول سبتمبر.
2- فريق العمل سيشكل من العاملين من المدارس الحكومية او الحكومية لغات التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التى تتبعت المدرسة المراد الالتحاق بها.
3- يتاح التقديم لوظائف معلمى المواد الثقافية من معلمى التعليم العام والفنى من العاملين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التى تتبعها المدرسة المراد الا لتحاق بها .
4- يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمى التعليم الفنى فقط بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التى تتبعها المدرسة المراد اللالتحاق بها.
5- يتاح التقديم للوظائف المتخصصة الفنية لمعلمى التعليم الفنى فقط بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة التى تتبعها المدرسة المراد الالتحاق بها.
6- سيتم التعامل مع الناجحين فى الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل الى المدرسة التى تم التقديم للالتحاق بها.
7- فى حالة الاشارة الى شهادات علمية او شهادات خبرة يجب التأكد من اعتماد هذه الاوراق من جهاتها الرسمية ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمساءلة القانونية والاستبعاد نهائيا بدون الرجوع الى الوزارة باى حق قانونى، ولمزيد من المعلومات اضغط هنااااااااا

 
وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعلنت عن فتح باب التقدم لقبول الطلاب بالصف الأول الثانوي بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM للعام الدراسي 2020/2021، بمحافظات (الجيزة - القاهرة - الإسكندرية - كفر الشيخ - الدقهلية - الإسماعيلية - البحر الأحمر- أسيوط - الأقصر- المنوفية - الغربية - القليوبية - الشرقية - قنا - بني سويف – المنيا – سوهاج – الفيوم – السادات). 


وأوضحت الوزارة أن التقدم سيكون إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي الرابط التالي emis.gov.eg؛ وذلك في الفترة من 22 إلى31 أغسطس 2020، ولن يتم قبول طلبات تقدم بعد هذا التاريخ. 


وحددت الوزارة شروط القبول بأن يكون الطالب حاصل على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي في العام الدراسي 2019/2020 من جميع محافظات جمهورية مصر العربية ومستوفيًا لشروط التقدم، وألا يزيد عمر الطالب المتقدم في 1/10/2020 عن 18 عامًا، وأن يجتاز الطالب الكشف الطبي بالتأمين الصحي في الإدارة التابع لها المدرسة.