الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

الحرمان من المشاركة فى اعمال الامتحانات 5 سنوات ينتظر مسئولو التعليم المتسببين فى ضياع 35 درجة من طالبة الثانوية العامة سلمى

الإثنين 17/أغسطس/2020 - 02:41 م
السبورة

كشف مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم ان التحقيق الذى تم فتحه بشأن ضياع 35 درجة من مجموع طالبة الثانوية العامة سلمى حاتم الطالبة بمدرسة منارة القاهرة الثانوية الخاصة التابعة لادارة شرق مدينة نصر التعليمية، سوف يتم فيه تطبيق اللوائح الخاصة بذلك.


واضاف المصدر ان الحرمان من المشاركة فى الامتحانات لمدة 5 سنوات ينتظر المسئولون عن هذه الخطأ الجسيم، بالاضافة الى حرمان المسئول من تقرير كفء وبالتالى يمكن حرمانه من الترقية حال تقديمه خلال العام 2021/2020.


الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى قد كشفت عن فتح التحقيق واحالة المسئولين الى الشئون القانونية بشأن ضياع 35 درجة فى مادة اللغة العربية لطالبة الثانوية العامة سلمى حاتم بمدرسة منارة القاهرة الثانوية الخاصة التابعة لادارة شرق مدينة نصر التعليمية.


وكانت الطالبة قد قدمت تظلم على نتيجتها فى مادة اللغة العربية والتى حصلت فيها على مجموع 40 درجة من 80، الا انها شكت فى هذه النتيجة فقررت تقديم التظلم، وعند رؤيتها للنتيجة المسجلة فى كراسة الاجابة من الخارج، وجدت تسجيل 75 درجة وليس 40 درجة كما هو معلن فى استمارة النجاح.


وقام مسئولو ادارة شرق مدينة نصر التعليمية باستخراج شهادة اخرى بمجموعها الحقيقى  وهو 399.5 درجة بدلا من 364.5 درجة.