الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

اغلى 10 لاعبين فى القمة 120 بين الاهلى والزمالك.. ساسى والشناوى الاغلى

الجمعة 21/أغسطس/2020 - 08:37 م
السبورة

يتصدر التونسي فرجاني ساسي قائمة أغلى 10 لاعبين في قائمة الزمالك ضد الأهلي المرتقبة والتي ستقام التاسعة مساء  السبت ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.


اشتعلت أجواء القمة 120 في الدوري المصري الممتاز التي ستجمع الزمالك ضد الأهلي في المباراة المقرر اقامتها السبت المقبل قبل انطلاقها بأيام بسبب تباين حالة الفريقين ففي الوقت الذي ينعم فيه أبناء مدرسة الفن والهندسة بجاهزية كل اللاعبين من نجوم القلعة البيضاء، يعاني المارد الأحمر من غيابات بالجملة بسبب الإصابة أو رحيل البعض.


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء مصر صوب ملعب استاد القاهرة مساء السبت القادم لمتابعة المباراة المرتقبة بين قطبي الكرة المصري الأهلي ضد الزمالك في المواجهة التي تحمل الكثير للفريقين خاصة وأن كل طرف يسعى الى تحقيق مصالحه التي تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر.


وتكمن أهمية المباراة في كونها أقوى ديربي عربي أفريقي تاريخياً والذي دائماً ما يحفل بأحداث مثيرة ومواجهات أكثر من رائعة بين اللاعبين في أرضية الملعب ما يجعل حالة الشغف تصل لدى الجماهير الى اقصى درجات الجنون خاصة وأن مصر والوطن العربي يكون منقسم بين مؤيد للشياطين الحمر وعاشق لمدرسة الفن والهندسة.

وفيما يلى اسعار اغلى 10 لاعبين فى القمة 120
فرجاني ساسي "الزمالك": 2 مليون يورو

محمد الشناوي "الأهلي": 1.7 مليون يورو

على معلول "الأهلي": 1.4 مليون يورو

طارق حامد "الزمالك": 1.2 مليون يورو

عمرو السولية "الأهلي: 1.2 مليون يورو

محمد مجدي قفشة "الأهلي": 1.2 مليون يورو

حسين الشحات "الأهلي": 1.2 مليون يورو

محمود علاء "الزمالك": 950 ألف يورو

يوسف أوباما "الزمالك": 950 ألف يورو

مصطفى محمد "الزمالك": 950 ألف يورو