الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم تبحث مع موجهى العموم استعدادات المدارس للعام الدراسى الجديد

الإثنين 07/سبتمبر/2020 - 01:52 م
السبورة

التقى الدكتور جمال حسن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الإثنين 7 من سبتمبر لعام 2020، وموجهى العموم بديوان عام المديرية وعدد من المعنيين.


وخلال اللقاء استعرض وكيل التعليم بالمحافظة مع الحضور خطة العمل للمرحلة القادمة استعدادا للعام الدراسي الجديد ومناقشة  آخر المستجدات بمنظومة التعليم بجميع مدارس المحافظة.


ووجه الدكتور جمال بالتواصل الدائم والمتابعة المستمرة لجميع المعلمين والمعلمات بالمدارس وعلى مستوى الإدارات التعليمية الخمس والوقوف على احتياجاتهم ومعرفة جميع مشكلاتهم والعمل الفورى على حلها وسرعة تجهيز النشرات وبكل دقة وكفاءة.


واكد على الإنتهاء تماما من الاستعداد لاستقبال العام الدراسى الجديد وحل جميع المشكلات قبل بدء الدراسة وعمل تقرير مفصل من قبل موجه  المادة الدراسية عن ما تم تنفيذه ومتابعته مع معلمى المادة.


وفى ختام اللقاء قال  الدكتور جمال على أننا جميعا لابد أن نعمل يدا واحدة ونتعاون من أجل النهوض بالعملية التعليمية والإرتقاء بها وتقديم خدمة تعليمية متميزة لأبنائنا الطلاب، مؤكدا أننا جميعا نحمل على عاتقنا رسالة نحو تغيير إيجابى لمحاور العملية التعليمية وتحقيق المزيد من النجاح لخلق أجيال مستقبلية وكوادر علمية نفخر بها جميعا.