الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

تعليق رئيس رابطة النقاد الرياضيين بعد فوز الاهلى على حرس الحدود

الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 10:26 ص
السبورة

علق حسن خلف الله رئيس رابطة النقاد الرياضيين بعد فوز الاهلى على حرس الحدود، بهدفين نظيفين، فى مباراة امس ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدورى المصرى لكرة القدم.


وقال خلف الله إن الاهلى يحتاج الى عمل كثير فى الخطوط الهجومية، ويحتاج الى جمل فنية تكتيكية تظهر شخصية الفريق من خلال العمل الجاد عن طريق السويسرى فايلر، ويستعرض موقع السبورة البوست الذى كتبه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك.


قال رئيس رابطة النقاد الرياضيين "نعم فاز الاهلى .. ولكن هذا لا يمنع من القول بأن الشق الهجومي يحتاج الى عمل كثير من المدير الفنى، والشق الهجومي هنا يعنى أصحاب الأدوار الأمامية جميعا وليس رأس أو رأسي الحربة فقط".


واضاف "اجابي: تدريبات بدنية لاستعادة لياقته.. وكذلك مروان محسن.. جيرالدو: تدريبات فنية على كيفية لعب الكرات العرضية بشكل صحيح... وكيف ينسق مع معلول ولا يعيقه، بادجى: يحتاج الى عنوان او (بادج) يحدد له المكان او المجال الأرضى المطلوب ألا يغادره كثيرا".


واختتم "واخيرا .. ليهمس أحد فى "أذن" السيد فايلر بأن هناك جمل فنية سواء ثنائية أو ثلاثية توضح جهد المدرب.. وطريقة لعب تمنح فريقة شخصية"