السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

وكيل التعليم بالوادى الجديد يلتقى مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة لمناقشة خطة العمل للعام الدراسي الجديد

الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 03:54 م
السبورة

عقد الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الأربعاء 9 من سبتمبر 2020، لقاء مع مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة عبر شبكة سكايب.


وخلال اللقاء إستعرض وكيل التعليم بالمحافظة، أهم ما جاء بمؤتمر الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم عن خطة العام الدراسى الجديد وما حققه  قطاع التعليم من نجاح بالعام الدراسى المنقضى فى ظل الظروف الإستثنائية التى تمر بها البلاد. 


ووجه وكيل التعليم بالمحافظة بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية وتشكيل لجان للمرور على المدارس تتضمن المتابعين وموجهى العموم والأوائل وموجهى المواد الدراسية المختلفة ومديرى المراحل لمتابعة منظومة العمل لحظة بلحظة ووضع الخطط وإعادة توزيع الحصص بما يتناسب مع خطة الوزارة  للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٠ /٢٠٢١، مشددا على تنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية حفاظا على صحة الطلاب وجميع العاملين بالحقل التعليمى فى ظل جائحة كورونا.
 

واكد وكيل التعليم بالمحافظة على مديرى الإدارات التعليمية بمتابعة جميع المدارس والتأكد من إجراء الصيانة الشاملة من حيث المرور على دورات المياه وتدعيمها بالاحتياجات اللازمة، بالإضافة إلى الحالة الفنية للكهرباء والمقاعد والأثاث المدرسى وتشكيل فرق عمل لمتابعة  استعدادات مدارس المحافظة للعام الدراسى الجديد وتذليل كافة العقبات والمشكلات التى تواجه البعض.