ads

احمد حلمى يروى تفاصيل قصة حبه للفنانة منى زكى

الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 09:55 م
السبورة
المصرى اليوم
 
قال الفنان أحمد حلمي إن قصة زواجه من الفنانة منى زكي، كانت في فترة فيلم «أفريكانو»، مضيفا: «قبل سفرها إلى جنوب أفريقيا صرحت لها بحبي لنبدأ قصة حبنا».


وأوضح حلمي، خلال برنامج «صاحبة السعادة»على شاشة «دي إم سي» وتقدمه الفنانة إسعاد يونس: «كنت معجب بمنى كفنانة، ومرة كنت قاعد على القهوة مع واحد صاحبي، قالي هتتجوز منى زكي، وأنا قلت بيخرف وقالي إنه حاسس بكده.. وقتها كان شعوري ناحيتها لا يتعدى الإعجاب بها كفنانة، وكنت بعمل برنامج لعب عيال، وجاتلي مكالمة من المنتج محمد فوزي ورحت مكتبه ولقيت منى زكي هناك، وقالولي هنكلمك وقلت الموضوع اتقفل وكلموني تاني بعد كام يوم".


وأضاف: «صداقتي بزوجتي كانت بعد فقدانها هاتفها المحمول وذهابه للمكان الذي فقدت به الهاتف وعثوره عليه"، مشيرا إلى أن تأجيله لكشف حبه لها خوفا من فقدانه لصداقتها وبسبب ظروفه المادية خلال هذه الفترة.


وتابع حلمي: «قلت هقولها بحبك قبل ما تسافر لتصوير أفريكانو، وإحنا راكبين مركب في النيل مع مجموعة من أصحابنا، وأمام قصر المانسترلي، وعلى حافة المركب قولت لها بحبك، فضحكت وجريت، وراحت لأصحابها في آخر المركب، وبعتلها ورد من مصر إلى جنوب أفريقيا، وكلمتها بعد كده وشكرتني وقالتلي أنا كمان بحبك ومن هنا بدأنا القصة».

تعليقات Facebook