قرار الرئيس السيسى بزيادة مرتبات المعلمين وحد الاعفاء الضريبى يسعد جموع المعلمين

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 03:34 م
الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى
متابعة - كريمه موسى
 
اسعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم، الاربعاء، بشأن توجيه الدكتور مصطفى مدبولى والدكتور محمد معيط وزير المالية بزيادة مرتبات المعلمين وتطبيق حد الاعفاء الضريبى والذى يصل الى 60% جموع المعلمين.


اقرأ المزيد:






واكد سيد.ع.ع معلم خبير من ادرة القناطر التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ان توجيها الرئيس عبدالفتاح السيسى تدل على انه من المعلمين ويشعر بما نعانيه من مرتبات متدنية وقراره اثلج صدور المعلمين.


واضاف حمدى.ح.أ من ادارة جنوب الجيزة التعليمية ان الرئيس السيسى دائما يفاجأنا بكل ما هو فى صالح المعلمين، سواء من تطوير للعملية التعليمية والطفرة التى بدأت منذ تولى الدكتور طارق شوقى الحقيبة الوزارية، مرورا بنجاح الوزارة فى عقد امتحانات الثانوية العامة وسط مخاوف كبير من اولياء الامور بسبب تفشى فيروس كورونا.


واكد عصام.ع. كبير معلمين بادارة سوهاج التعليمية ان الرئيس السيسى اب لكل المصريين، ودائما ما يقف بجوار الحق، واعطاء كل ذى حق حقه، من خلال توجيهاته الصائبة بزيادة المعلمين، موجها الشكر للرئيس السيسى صانع الفرحة لجميع المصريين.


وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قد امر بزيادة مرتبات المعلمين على مستوى الجمهورية، موجها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، بدراسة هذه الزيادة، بالاضافة الى اعفاء المعلمين من الضرائب بنسبة 60% وهو الذى سوف يتحقق بداية من العام المالى الحالى.


واضاف خلال افتتاحه عددا من المنشأت التعليمية، اليوم، الاربعاء، بمحافظة الاسكندرية، انه تم بالفعل زيادة المعلمين وتحسين مرتباتهم من 150 جنيها شهريا الى 375 جنيها، بالاضافة الى علاوة 12% زيادة شهر يوليو، وهذا لا يكفيهم، لانهم يقومون باقدس مهمة ومهنة للمجتمع مثلهم مثل الاطباء تماما، واذا كان الاطباء يعالجون المواطنين، فان المعلم يبنى هذا المواطن. 


وداعب الرئيس السيسى، الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم بان شعب مصر كله راض عنك الآن بعد طفرة تطوير التعليم التى حدثت فى عهد فيروس كورونا القاتل.

تعليقات Facebook