الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بمشاركة المئات من اهالى بولاق الدكرور فى اول مؤتمر انتخابى

حسام المندوه: الشباب أمل المستقبل.. والصحة والتعليم على قمة اولوياتى.. وحلول جذرية للمشاكل.. معا لدعم الدولة الهادفة لبناء الانسان المصرى وتحقيق التنمية الشاملة

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 07:12 م
السبورة

احتشد المئات من أهالي دائرة بولاق الدكرور امس في أول مؤتمر انتخابى للدكتور حسام المندوه الحسينى، والمرشح عن دائرة بولاق الدكرور  بالجيزة، فردي عن حزب مستقبل وطن، لدعمه فى انتخابات مجلس النواب 2020، معبرين عن سعادتهم بخوضه الانتخابات، مؤكدين دعمهم الكامل له. 


وخلال  الاجتماع، وبحضور النائب محمد الحسيني، ومحمود هشام توشكى أمين مساعد التنظيم بالمحافظة، تبادل الاهالي والدكتور حسام المندوه، وجهات النظر المختلفة، التي انتهت الى التكاتف معا لدعم الدولة المصرية في جميع القرارات التي تهدف الى بناء شخصية المواطن المصري وتحقيق التنمية الشاملة، وتأثير المشروعات القومية الجارى انشائها من قبل الدولة على المدى القريب.

 
واستمع حسام المندوه لمطالب وشكاوى أهالي الدائرة، على رأسها انتشار أكوام القمامة بمختلف المناطق وانقطاع المياه ومشاكل الصرف الصحي، فضلا عن مناقشته كيفية إيجاد حلول لها، مع وجود حلول جذرية لمشاكل منطقة بولاق الدكرور بعيدا عن المسكنات.

 
اوضح ان برنامجه الانتخابي يضع فيه الصحة والتعليم من ضمن اولوياته، فيما يتعلق بالتوظيف واصقال مهام العمل والمسئولية للشباب، قائلا:"  سيتم إجراء قرعة علنية كل ٣ شهور يتم من خلالها اختيار من يتماشى مع متطلبات الوظيفة"، مشيرا إلى أنه يسعى الفترة المقبلة بالسعي في إنشاء عدد من المجمعات التعليمية للمراحل ما قبل الجامعية لأهالي الدائرة.


وتطرق حسام المندوه، لكيفية استغلال قدرات الشباب والسعى نحو تمكينهم في مختلف القطاعات بالدائرة، والعمل على تبني مبادرة  "من حقك تعرف"، بهدف توعية المواطنين من خلال المعرفة والإطلاع والتدريب، موجهاً حديثه للشباب، بضرورة المشاركة واختيار ممثليهم الفترة المقبلة، موكدأ ان الشباب المصري يتميز بالشغف والإرادة والمثابرة والسعي نحو تنفيذ هدفه، مؤكداً أن المشهد في مصر بيتغير بيد الشباب الى الافضل، قائلا: "من حق الشباب المعرفة و"لازم تعرف" دا حق الشباب علينا في المعرفة والمشاركة في بناء المستقبل بالتوزاي مع اهتمام القيادة السياسية بالشباب.