الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

اللجنة الاعلامية لحسام المندوة تكشف تفاصيل واقعة ابتزار المواطنين.. بولاق الدكرور وناسها قيمة وقامة وخط احمر

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 11:54 م
السبورة

اصدرت اللجنة الاعلامية للدكتور حسام المندوه، المرشح لخوض انتخابات مجلس النواب 2020، عن دائرة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة على فردى حزب مستقبل وطن.


استنكرت اللجنة الاعلامية ما حدث ما تم نشره خلال الساعات الماضية على احدى صفحات "فيسبوك" لشخص يدعى سيد عصام يطلب من المواطنين ببولاق الدكرورى ارسال صورة البطاقة الشخصية ورقم التليفون والمح بمقابلة المواطنين امام مدرسة حسام الدين للذهاب الى لجان الاقتراع مقابل ١٠٠ جنيه.

 
وهو فيه اشارة واضحة للدكتور حسام المندوه، تؤكد اللجنة الاعلامية للمرشح فردى عن حزب مستقبل وطن ان الشخص نصاب يحاول ابتزاز المواطنين ولا يمت بصلة من قريب او بعيد وهدفه هو تشويه صورة الدكتور وبث السموم والفتنة.

 
وحذرت اللجنة الاعلامية للدكتور حسام المندوه فى بيانها من التعامل مع هذا الشخص مطلقا خاصة ان هذا التصرف لا يتسم مع اخلاق وصفات الدكتور حسام المندوه الاستاذ الجامعى، الذى يحاول بكل الطرق ايجاد حلول عملية على ارض الواقع لمشاكل بولاق واهلها بعيدا عن المسكنات وهو ما شعر به المواطن البولاقى خلال جولاته ومؤتمراته خلال الايام الماضية وسط حالة الحب الجياشة والمشاعر الطيبة من اهلنا واحبتنا.


وسيقوم المستشار القانوني بتقديم بلاغ للجهات المسئولة والنائب العام ضد هذا المأجور والصفحات المشبوهة التى سمحت له بالنشر وتعاونت معه لأن ما قام بنشر مثل هذا الكلام وجه اهانة بالغة لاهالى بولاق الدكرور فى محاولة مريضة منه ومن دفع له لتشويه صورة كل مواطن بولاقى وهو لا يدرك ان اصوات بولاق لا تشترى ولا تباع واهل بولاق فى كل شارع ومنطقة من الشباب والنساء والكبار هم شرفاء لا يمكن شراء اصواتهم  فهم عائلات كبيرة لها وزنها وقيمتها فى المجتمع المصرى وليس بولاق فقط.


وتحترم اللجنة الاعلامية كل نقد بناء هدفه خدمة منطقة واهالى بولاق ولن تسمح بإى تجاوز على اهالى بولاق قبل الدكتور حسام المندوه وهناك خطوط حمراء لن نقابلها مما يريد الوقيعة بين اهالى بولاق ومرشحنا الذى يعرف قيمة وقامة كل مواطن بولاقى.