ترتيب فرق الدورى المصرى قبل مباريات اليوم الاثنين

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 12:31 م
السبورة
نقلا عن اليوم السابع
 
ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 12 / 10 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة الاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب باللقاء المؤجل من الجولة 20 ومباراة نادى مصر والإنتاج الحربى على ستاد الكلية الحربية والمؤجل من الجولة 18 ومباراة حرس الحدود والزمالك على ستاد المكس بالإسكندرية في إفتتاح الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.


موعد مباراة الاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى
تقام مباراة الاتحاد السكندرى والمصرى البورسعيدى في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية ويدخل زعيم الثغر مباراة الليلة بعد خسارته من سموحة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز المصرى البورسعيدى على الاسماعيلى بهدفين دون رد في نفس الجولة.



ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 وتعادل في 15 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 31 هدفاً وتلقت شباكه 31 هدفاً بينما يحتل المصرى البورسعيدى المركز التاسع برصيد 39 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 10 وتعادل في 9 وخسر 12 مرة وسجل 30 هدفاً وعليه 32 هدفاً .

 

موعد مباراة نادى مصر والإنتاج الحربى
تقام مباراة نادى مصر والإنتاج الحربى في تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين على ستاد الكلية الحربية في مواجهة يدخلها الفريقين بمعنويات منخفضة حيث خسر نادى مصر من بيراميدز بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة وخسر الإنتاج الحربى من الاسماعيلى بهدف دون رد في نفس الجولة.



يحتل نادى مصر المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 3 وتعادل في 12 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبيه 18 هدفًا وتلقت شباكه 51 هدفاً بينما يحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 12 لقاء وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقت شباكه 37 هدفًا .

موعد مباراة حرس الحدود والزمالك
تقام مباراة حرس الحدود والزمالك في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين على ستاد المكس بالإسكندرية ، ويمتلك الفارس الابيض في جعبته 62 نقطة جعلته في المركز الثالث على جدول الترتيب، بينما حرس الحدود يتواجد في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.



وسيكون هذا اللقاء بالنسبة للقلعة البيضاء مهم للغاية، ويأمل الزمالك فى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة تضييق الخناق على المركز الثاني، والعودة إلى الوصافة، الزمالك يعلم جيدًا أن التعثر سواء بالتعادل أو الهزيمة، لا يصب في صالحه، لان الصراع لا زال مشتعل على مركز الوصافة والفارق بينهم نقطة وحيدة.

بينما حرس الحدود هو الأخر يرغب في تحقيق الفوز وستكون هذه المباراة بالنسبة له حياة أو موت، ولا تقبل القسمة على إثنين، لأن الهزيمة قد تلقي بالفريق للظلام وسيهبط بشكل رسمي إلى الدرجة الثانية، لذا سيقاتل بكل قوة لمحاولة حصد الـ 3 نقاط المهمة في مشواره، وقد تعطي للفريق بريق من الأمل، ولكن سينتظر نتائج الجونة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الاثنين من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

تعليقات Facebook