الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

نقابة المهن التعليمية تكرم أبناء المعلمين المتفوقين ومديرى المدارس

الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 10:24 ص
السبورة

نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة الجديدة برئاسة كرم عبد اللاه رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة الجديدة ، بمدرسة مصر 2000 الحديثة، احتفالية لتكريم الطلاب الفائقين من أبناء المعلمين ومديري المدارس بإدارة القاهرة الجديدة التعليمية.، وذلك تحت رعاية خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب.


وتم تكريم 248 من أبناء المعلمين المتفوقين في المراحل الإعدادية والثانوية ، كما تم تكريم 48 مدير مدرسة من المدارس الحاصلة على المراكز الأولى .


وتخلل الحفل كلمة كرم عبد اللاه رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالقاهرة الجديدة ، الذي أكد خلالها أن تكريم أبناء المعلمين يأتى فى إطار المسئولية النقابية ودور النقابة فى الرعاية الاجتماعية والثقافية والخدمية للمعلمين وأسرهم، وهو أقل شىء يقدم لهم عرفاناً وتعظيماً لآبائهم المعلمين وتحفيزاً لهؤلاء الطلاب المتفوقين، مضيفاً أن هذا التكريم أيضاً تقديراً للدور الهام والفعال للمعلم في العملية التعليمية وبناء  جيل متميز  يؤمن  بدوره المؤثر في المجتمع.


وتضمن الحفل ، العديد من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية التي قدمها الطلاب الموهوبين بالإدارة ، في ظل سعادة وفرحة وتفاعل من جميع الحضور.


حضر الحفل كل من الدكتور محمد عبدالحميد مدير عام إدارة القاهرة الجديدة التعليمية ، الدكتورة هدى فوزى مدير عام إدارة مصر الجديدة التعليمية ، إيمان عبدالله مدير عام إدارة المعادى التعليمية، والدكتور ابراهيم حجازى عضو مجلس النواب، رضا عبدالحميد رئيس مجلس أمناء التعليم بالقاهرة الجديدة، ولفيف من القيادات التعليمية والسادة الموجهين.