Advertisements

يستغيثون بطارق شوقى.. أولياء أمور مدارس التعليم التجريبى: ادارات التعليم ترفض تقسيط المصروفات الدراسية.. وتطالب بنشرة رسمية من الوزارة.. وواتس الوزارة فنكوش

الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 03:33 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - كريمه موسى
 
Advertisements
تقدم عدد كبير من أولياء أمور طلاب المدارس التحريبية بمدينة 6 اكتوبر بشكوى جماعية مفادها بأن أولادهم يلتحقون بمدارس التعليم التجريبى المتميز  بالسادس من أكتوبر ولكن الادارة رفضت تقسيط المصروفات الدراسية على دفعتبن. 


وأضاف أولياء الأمور فى تصريحات خاصة لموقع "السبورة" أن الإدارة التعليمية اكدت ان الوزارة لم ترسل نشرة رسمية بالسماح لهم بتقسيط المصروفات الدراسية.


وأشار أولياء الامور بان تصريحات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم بشأن تقسيط المصروفات الدراسية للمدارس الخاصة ذهبت ادراج الرياح، مؤكدين ان الرد اصحات المدارس عليهم بشأن تصريحات الوزير "مالناش دعوة بكلام الإعلام لازم نشرة رسمية من الوزارة واحنا نقوم بالتنفيذ على الفور".


وأفاد اولياء الامور انهم قاموا بالتواصل وبارسال الشكوى على رقم الواتساب الذى خصصته وزارة التربية والتعليم لتلقى شكاوى أولياء الأمور، ولم يرد علينا أحد.

 
وطالب اولياء الامور من الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بارسال نشرة إلى كل المديريات والإدارات التعليمية تفيد بتقسيط المصروفات الدراسية حتى يطبق على أرض الواقع.
Advertisements

تعليقات Facebook