الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

وكيل التعليم بالوادى الجديد يكرم إدارة الموهوبين وفريق العمل بأقسام الإدارات للجهد المبذول فى إفتتاح مركز الموهوبين والظهور بالمظهر اللائق

السبت 31/أكتوبر/2020 - 01:46 م
السبورة

 كرم الدكتور جمال حسن محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم السبت ٣١ اكتوبر ٢٠٢٠م ، إدارة الموهوبين والتعلم الذكى بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة واقسامها المختلفة بجميع الادارات التعليمية . 

يأتى ذلك تقديرا لمجهوداتهم المبذولة والمتميزة بإفنتاح مركز الموهوبين بالمحافظة وبحضور الدكتورة هالة عبد السلام خفاجى رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة ومقره مدرسة الزهور للتعليم الأساسى بالخارجة. 


 وأثنى وكيل التعليم بالمحافظة على فريق العمل وما شهده فعاليات إفتتاح المركز من مجهودات والظهور بالمظهر اللائق والمشرف وكذا إبداع الطلاب الموهوبين خلال حفل الإفتتاح. 

 وأوضح الدكتور جمال حسن محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، ، أن المركز من شأنه توفير بيئة مناسبة لتنمية قدرات الطلاب وصقل مواهبهم من خلال الإعداد الجيد والتجهيز المتميز بأحدث التقنيات. وأشار الدكتور / جمال، إلى أنه سيجري تنظيم ورش عمل لجميع الطلبة والطالبات الموهوبين بجميع المجالات من خلال مجموعة متميزة من المختصين وذوي الخبرات للعمل على تنمية المواهب الطلابية.


حيث جرى تجهيز المركز بالأجهزة والأثاث اللازم وكذا السبورة الذكية وكل ما يلزم لأبنائنا الطلاب الموهوبين لصقل مواهبهم وتنميتها. هذا وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، افتتاح مركز للموهوبين بمديرية الوادى الجديدة بمدرسة الزهور الجديدة للتعليم الأساسى، وفقًا لتعليمات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، بالاهتمام بالطلاب الموهوبين. جدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقى، وجه بالعمل على التوسع فى مراكز الموهوبين لتكون لبنة لمشروعات أكبر تعمل على اكتشاف ورعاية وتنمية الموهوبين من خلال برامج إثرائية تقدم للطلاب فى ذلك الإطار تماشيًا مع رؤية منظومة التعليم الجديدة 2.0.