الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

اكاديمة البحث العلمى تعلن حاجتها الى وظائف شاغرة

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 07:24 م
السبورة

أعلنت اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، عن وظيفة مهندس برمجيات بحثى Research Software Engineer  فى المعهد الدولى لتطبيقات تحليل النظمIIASA وذلك لمدة عام قابل للتجديد.


 وسينضم المرشح لفريق صغير من مطورى البرامج الذين يعملون مع برنامج الطاقة التابع للمعهد (ENE) والمؤسسات المتعاونة لمواصلة تطوير الأدوات وتحسينها لاستمرار دعم الأبحاث المتعلقة بالطاقة والمناخ.


وعلى المرشح ان يكون حاصلا على بكالوريوس أو ماجستير فى مجال متعلق بأنظمة الطاقة وتغيّر المناخ وله اهتمام كبير بتطوير البرمجيات العلمية.


ويجب ان يكون للمرشح خبرة فى اللغات والبرامج التالية المستخدمة فى الطاقة (GAMS, Python RDBMS, java and RESTful interfaces, vue.js, docker)


ولمزيد من التفاصيل وللتقدم الكترونيا يرجى الدخول على الرابط التالى:
 https://iiasa.jobbase.io/apply/xs9nskepkzr9tbvuuefvrx7ftlkb1r2


وكانت قد أعلنت أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا عن فتح باب التقدم لعضوية أكاديمية الشباب المصرية للعلوم، تسعى أكاديمية الشباب إلى تمكين العلماء المصريين الشباب من لعب دور حيوي في نظام العلوم والتكنولوجيا والابتكار الوطني ، و تجميع الباحثين الشباب المستقلين الذين يجمعون أعلى مستوى من التميز البحثي مع شغف واضح لإحداث تأثير على المستويين الوطني والدولي.

 
وتدعو أكاديمية الشباب كافة الباحثين الحاصلين على الدكتوراه بحد أدنى ثلاث سنوات حتى عشر سنوات للتقديم ليصبحوا أعضاء، حيث تشجع أكاديمية الشباب الباحثين على القيام بدورهم و المساهمة فى في منظومة العلوم والتكنولوجيا المصرية من خلال تشكيل الإستراتيجية القومية للعلوم والتكنولوجيا وإعداد الدراسات المستقبلية، وإشراكهم فى المؤتمرات والندوات والمنتديات وورش العمل، ومساعدتهم للحصول على المنح اللازمة لبرامجهم ومشاريعهم البحثية والمنافسة على الجوائز العلمية الوطنية والإقليمية والدولية.