الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة جنوب الوادي تشارك في احتفالية جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 04:34 م
السبورة

شاركت جامعة جنوب الوادي بقنا في الاحتفال بالذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة والذي أقامته جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب، وذلك بحضور اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا واللواء باسم علام مدير جمعية المحاربين القدامى نائبا عن وزير الدفاع، وحضر نيابة عن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة السابق، والدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء محمد ابوالمجد مدير أمن قنا وعدد من قيادات المحافظة والقيادات العسكرية.


وأعرب اللواء أشرف غريب الداودي محافظ قنا عن سعادته بوجوده  بهذا الحفل الذى يعد احتفاء بأنبل الرجال الذين قدموا ضريبة الدم لحماية الوطن في الداخل والخارج.


وقدم محافظ قنا تهنئته بهذه المناسبة الوطنية المجيدة لأهالي المحافظة وجموع الشعب المصري ، مشيرا إلي أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تمثل تجسيدًا حيًا لإصرار وعزيمة الشعب المصري الذى تحدى المستحيل داعياً الله أن يديم على مصرنا الغالية نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


واعرب اللواء باسم علام مدير جمعية المحاربين القدامى نائبا عن وزير الدفاع عن تحيات الفريق أول محمد  زكي وزير الدفاع والانتاج الحربى والفريق محمد فريد رئيس أركان القوات المسلحة  لجمهور الحاضرين من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من رجال القوات المسلحة  ، وأسر شهداء الشرطة  المصرية من ابناء المحافظة تقديرا لما قدموه هؤلاء الأبطال من تضحية وفداء للحفاظ علي أمن مصر الحبيبة.


وأكد اللواء باسم علام مدير جمعية المحاربين القدامى أن الجمعية تبذل كل جهد لتقديم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء والمصابين إيمانا منها بدورهم العظيم في رفعة شأن هذا الوطن.


وأشاد مدير جمعية المحاربين القدامى بدور جامعة جنوب الوادي في خدمة أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية و جدد شكرة لقيادات الجامعة على التعاون المثمر بين الجمعية والجامعة فى خدمة أبناء الشهداء والمصابين.


واهدى الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة نيابة عن الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة درع الجامعة للواء باسم علام ، كما تسلم درع جمعية المحاربين القدامى نيابة عن رئيس الجامعة.


كما أهدى اللواء باسم علام مدير جمعية المحاربين القدامى وضحايا الحرب درع الجمعية للدكتور أشرف موسى عميد كلية التربية الرياضية تقديرا عن تعاونه في خدمة رعاية أسر الشهداء والمصابين.


شهد الحفل لفيف من عمداء الكليات بالجامعة ورجال القوات المسلحة والشرطة وكلاء الوزارات وأسر الشهداء والمصابين من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية.