Advertisements

احالة مدير مدرسة ومعلم ومشرف للتحقيق بسبب الراقصة لورديانة.. فيديو

الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 09:15 ص
السبورة
نقلا عن اليوم السابع
 
Advertisements
احال راجح صابر الطيب، مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادى شمالي قنا، مدير مدرسة الشهيد خيرت القاضي الثانوية بنين، والمعلم المسئول عن الحصة، ومشرف الدور، للشئون القانونية للتحقيق، وذلك علي خلفية تداول مقطع فيديو علي موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " يُظهر مشاهدة طالبان بالمدرسة لمشهد غير لائق حال وجود أحد المعلمين "وصلة رقص لورديانة".


وأكد مدير عام الإدارة، أنه لن يقبل بأي تجاوز، أو أي خروج عن الآداب والقيم والمبادئ السامية، خاصة وأن المدرسة محرابًا للعلم والتربية والأخلاق، وما حدث يُعد خروجًا عن المنهج القويم للرسالة السامية للعملية التعليمية والعلم.


وكان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بك”، تداول مقطع فيديو لطالبين، ومُعلم بمدرسة ثانوية بإدارة نجع حمادى التعليمية، شمال محافظة قنا، خلال مشاهدتهما مقطع فيديو لوصلة رقص للراقصة البرازيلية “لورديانة”، بأستخدام شاشة تم وضعها على الصابورة.
 

وأظهر مقطع الفيديو الذى تداوله مستخدمو فيس بوك على نطاق واسع، مُعلم ومعه طالبين يشاهدان رقصة الفنانة الاستعراضية البرازيلية "لورديانة"، وهو المقطع الذى تم تداوله وأحدث انتشارًا واسعا خلال على مواقع السوشيال ميديا.
 

ودار حوار بين الطالبين ومدرس الفصل الذى كان يجلس على كرسى أثناء مشاهدة وصلة الرقص دون أن يبدى أى اعتراض على الواقعة، وظهر أثناء قيامه بالتعليق قائلاً: "دي تكسب دهب لو اشتغلت هنا في مصر”.


وقالت مصادر بمديرية التربية والتعليم، إن المديرية طالبت من إدارة مركز نجع حمادى التعليمية، بالتحقيق فى الواقعة، ومدى صحة تداول فيديو على موقع التواصل الإجتماعى يظهر فيه مدرس وطالبين أثناء مشاهدتهما مقطع فيديو لوصلة رقص للراقصة البرازيلية “لورديانا”، بأستخدام شاشة تم وضعها على الصابورة.

Advertisements

تعليقات Facebook