Advertisements

فنانات يعلن حملهن دون زواج.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 09:21 م
السبورة
 
Advertisements
اعلنت العديد من الفنانات الشهيرات حملهن من اصدقائهن دون زواج مما اثار الجدل بشأنهن خاصة وانهم يدينون بالدين الاسلامى، ورفض الجمهور المتابع للفنانات هذا التصرف خاصة وان عادات الشرق تختلف عن عادات الغرب.





وفيما يلى نبرز اشهر فنانتين حملن بدون زواج شرعى وعن طريق الصداقة والعلاقات العاطفية.


الفنانة التونسية عائشة عطية
أثارت الفنانة التونسية عائشة عطية حالة من الجدل الكبير بعد اعلان حملها بدون زواج من حبيبها الذي تخلى عنها ورفض الارتباط بها رغم وعده لها بذلك. 


ودخلت عائشة عطية قائمة الأعلى بحثا بمحرك جوجل على إثر هذا الجدل وأخذ الجمهور العربي يبحث عنها لمعرفة المزيد عن الفناة التونسية.


عائشة عطية من مواليد 1991 اي تبلغ من العمر 29 عاما، وشاركت في العديد من الأفلام التونسية والجزائرية. 


واعلنت عائشة عطية منذ فترة ، عن تعرضها للتحرش من قبل فنان مشهور ولكنها لم تأخذ اي رد فعل قضائي وأكتفت بالحديث عن الامر من خلال وسائل الاعلام.


كان لعائشة عطية نصيب المشاركة في الفيلم المصري " بسلامتو" انتاج عام 2017.


يذكر ان عائشة عطية أعلنت عن حملها من خلال منشور بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتبت رسالة مؤثرة قالت فيها:" أنا فى الشهر الرابع، حكايتى ماهيش بعيدة على حكايات قبلى، وان شاء الله عندى طرف أمل متصيرش بعدى، أنا حبيت راجل وعدنى بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفى أنا، وحبلت منه أما مشا وخلانى، محبنيش ومنعرش بش يستعرف ببنتى والا لا".


مريم أوزرلي
تعرضت النجمة التركية مريم اوزرلي لانتقادات لاذعة بسبب إعلان حملها للمرة الثانية بدون زواج ، بعد إنجاب طفلتها الاولى مريم من رجل أعمال تركي من علاقة عاطفية.


وهاجمت مريم اوزرلي الشهيرة في الوطن العربي بـ السلطانة هيام، الأشخاص الذين انتقدوها مشيرة إلى أنها ترفض التدخل في حياتها الشخصية.


كما كشفت مريم اوزرلي بحسب الصحف التركية ان والد طفلها الثاني امريكي الجنسية ولم تكشف عن ديانته أو هويته.


ولدت مريم لأب تركي من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية. ولديها شقيقان أكبر منها سنًا بجانب أخت كبرى أيضًا.
Advertisements

تعليقات Facebook