الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

تخفيف الحكم على المتهمين بالتنمر بشأن مُسن المراغة من 3 الى سنة واحدة

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 04:23 م
السبورة

أصدرت محكمة استئناف الطفل بسوهاج برئاسة المستشار مصطفى محمود، حكمها فى قضية التنمر المعروفة إعلاميًا بـ( فيديو مُسن الترعة) والمتهم فيها ثلاثة أطفال بتخفيف حكم الدرجة الاولى  بالحبس عامًا واحدًا للمتهمين الأول والثاني و50 ألف جنيه غرامة، وبالسجن عامين وغرامة 100 ألف جنيه للمتهما لثالث.


كانت محكمة جنح سوهاج قد قضت على الاطفال الثلاثة المتهمين بالتنمر على مُسن الترعة، وألقوا به في مصرف نجع الحسك بمركز المراغة  بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لإثنين منهم، وبالحبس 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه للثالث، وذلك لأنه من نشر مقطع الفيديو الذين تنمروا فيه على (العم عاشور).


كان اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطارًا من اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث بتلقيه بلاغًا من مأمور المراغة بانتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي  يظهر فيه شابان وهما يتنمران على رجل مُسن وألقى به أحدهما في مصرف نجع الحسك، بينما كان زميلهما يصور بالهاتف المحمول الواقعة.


وتبين المُسن يدعى صلاح خلاف الحسك، الشهير بـالعم عاشور، وأن المتهمين عبدالرحمن. ب. م-  و-حسن. ا. ح -  وم. م. ع  بالعقد الثاني من العمر، تم اخطار النيابة التى من أمرت بحبسهم 4 أيام واحالة القضية إلى محكمة جنح سوهاج التي أصدرت حكمها المُتقدم.