ads
ads

عاجل| كل ما تريد معرفته عن زيادة مرتبات المعلمين في شهر يناير 2021 .." 630 جنيهًا لكبير المعلمين.. 250 جنيهًا حافز إدارة مدرسية"

الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 07:55 م
السبورة
 
تنفيذا لتوجيهات وتكليفات من الرئيس عبدالفتاح السيسي بإقرار المزايا المالية الجديدة للمعلمين ومعاونيهم،سواء العام أو الأزهري، وذلك بعد إقرار هذه الزيادة من قبل مجلس النواب في الأول من شهر نوفمبر الماضي.

وإليكم كافة تفاصيل زيادة مرتبات المعلمين في شهر يناير من العام المقبل والتي تتمثل في التالي:-


- من المقرر أن يتم البدء في صرف حزمة المزايا المالية الجديدة للمعلمين، اعتبارًا من شهر يناير المقبل، وفقًا لما أكده الدكتور محمد معيط وزير المالية في وقت سابق، على أن يتراوح متوسط الزيادة الشهرية من 360 جنيهًا للمعلم المساعد إلى 630 جنيهًا لكبير المعلمين بخلاف حافز الإدارة المدرسية.


- تم إقرار زيادة بدل المعلم وبدل الأداء بنسبة 50%، حيث تختلف الزيادة بين معلم مساعد ومعلم خبير، والتي تبدأ من 50 جنيهًا إلى 180 جنيهًا، بالإضافة إلى زيادة بدل الامتحانات بنحو 25%، وهو الأمر الذي يجعل زيادات المعلمين تتراوح بين 350 إلى 450 جنيهًا.


فيما جاءت جميع التحسينات والمزايا المقررة للمعلمين على النحو التالي:-

- زيادة في بدل المعلم إلى 50 % ومثلها زيادة في حافز الأداء، بالإضافة إلى زيادة في مكافأة امتحانات النقل تقدر بنحو 25%.



- إقرار آلية جديدة لصرف مكافأة امتحانات النقل، بالإضافة إلى صرف 50% من إجمالي قيمة مكافأة امتحانات النقل شهريًا بما يتراوح من مائة جنيه إلى 310 جنيه.

- تحسينات تصل إلى 250 جنيهًا، كحافز إدارة مدرسية لكل مدير مدرسة أو شيخ معهد و150 جنيهًا للوكيل شهريًا.
ads

تعليقات Facebook