رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

التعليم تكشف حقيقة الغاء امتحانات التيرم الاول والعودة لنظام الأبحاث

الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 03:21 م
السبورة

قال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إن المديرية مستعدة لانطلاق موسم امتحانات نصف العام الدراسي الأول، مشيرا الى انه لا صحة تماما لالغاء الامتحانات والعودة لنظام الأبحاث حسب تأكيدات الوزارة بهذا الشأن.


وأضاف خلال اجتماعا موسعا مع مدراء مراحل التعليم " ابتدائي - اعدادي - ثانوي " بحضور اسماعيل محسن مدير عام التعليم العام وذلك بالقاعة الرئيسية بديوان عام المديرية ان المرحلة القادمة تستلزم تضافر الجهود من أجل المرور بالعام الدراسي وتحقيق أقصى انضباط للعملية التعليمية. 


وأشار عجلان الي ان كل المتابعات من قبل مدراء المراحل التعليمية يجب أن تتضمن التأكد من سد العجز بجميع التخصصات الى جانب عملية حضور انصراف العاملين الى جانب الاهتمام بالنظافة داخل المدارس، مؤكدا انه سيقوم بجولات مفاجئة على جميع مدارس الإدارات للتأكد من تنفيذ التعليمات المكلف بها جميع المراحل.


واختتم مشددا على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في الفترة القادمة حفاظا على الطلاب والمعلمين وجميع العاملين بالمدارس حيث قدم الشكر لجميع المشاركين في العملية الانتخابية فى المدارس التي وقع عليها الاختيار كلجان انتخاب على مستوى جميع الإدارات التعليمية.