الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

عاجل| جامعة فرجينيا كومنولث في قطر تعلن عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس.. ننشر نص الإعلان

الأحد 20/ديسمبر/2020 - 12:54 م
السبورة

تعلن جامعة فرجينيا كومنولث في قطر عن وظائف جديدة لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعلان التالي:-


وظائف

VCUarts Qatar هو الحرم الجامعي في قطر لكلية الفنون بجامعة فرجينيا كومنولث المرموقة في ريتشموند ، فيرجينيا. تأسست في عام 1998 من خلال شراكة مع مؤسسة قطر ، تقدم VCUarts Qatar مجموعة من دورات BFA و MFA و BA في الفنون المعتمدة بالكامل. يقع طلاب جامعة فرجينيا كومنولث في الدوحة ، عاصمة قطر ، ويمثلون مجموعة متنوعة من الجنسيات مع طلاب من أكثر من 40 دولة مختلفة.

قطر دولة ليبرالية ومضيافة وتقدمية في الخليج العربي. تقدم الدوحة جميع وسائل الراحة في مدينة عالمية ، مع الحفاظ على النكهة العربية التقليدية الواضحة في الأسواق القديمة والعمارة الإسلامية للمدينة. تعتبر السفارة الأمريكية دولة قطر من بين أكثر الدول أمانًا في العالم بالنسبة للأمريكيين واللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية القياسية.

     فوائد

تسعى جامعة فرجينيا كومنولث في قطر إلى توفير بيئة مشاركة تركز على المتعلم تعزز الاستفسار والاكتشاف والابتكار في بيئة عالمية ، وتلعب الجامعة دورًا رائدًا في تطوير القطاع الإبداعي داخل قطر.  

للحفاظ على هذه المعايير ، نقوم بتوظيف أفضل المرشحين من جميع أنحاء العالم ، إذا كنت مهتمًا بالعمل في VCUarts Qatar ، فيرجى مراجعة الوظائف الشاغرة الدولية والمحلية أدناه.

اتصل
+974 4402 0551

وظائف شاغرة دولية

  • لا توجد وظائف شاغرة دولية متاحة في الوقت الحالي.

ملاحظة مهمة حول التعيينات الدولية

تماشياً مع قواعد الهجرة في دولة قطر ، يجب على الوافدين الباحثين عن عمل في قطر الحصول على تصريح إقامة ساري المفعول للعمل أو الإقامة في قطر. للحصول على هذا التصريح ، سيُطلب من المرشحين الناجحين اجتياز الفحص الطبي وعملية أخذ البصمات التالية.

الفحص الطبي

يتكون الفحص الطبي من الاختبارات التالية:

  1. فحص الدم لفيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد الوبائي ب وج
  2. تصوير الصدر بالأشعة السينية للكشف عن مرض السل

لا يحتاج الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 10 سنوات إلى الخضوع للفحص الطبي أعلاه.

البصمات

بعد الموافقة على الفحوصات الطبية ، سيتم تحديد موعد لأخذ البصمات في CEID (إدارة الأدلة والتحقيقات الجنائية).

الوظائف الشاغرة

ملاحظة مهمة حول التعيينات المساعدة

تماشياً مع قواعد الهجرة لدولة قطر ، يجب على الوافدين الباحثين عن عمل في قطر الحصول على تصريح إقامة ساري المفعول للعمل أو الإقامة في قطر.

  • يجب على الأفراد الباحثين عن عمل مع VCUarts Qatar تقديم خطاب عدم ممانعة من الكفيل (الزوجة أو الوالد أو الشركة) للتوظيف في VCUarts Qatar طوال مدة العقد.
  •  يجب تقديم خطاب عدم ممانعة إلى الموارد البشرية قبل إصدار العقد. لا يمكن للفرد أن يبدأ العمل بدون عقد موقع.
  • خلال الأسبوع الأول من العمل ، يجب على الأفراد بدء عملية التقدم للحصول على تصريح CEID أو تصريح عمل مؤقت حسب نوع الكفالة.
  • لن يُسمح للأفراد بمواصلة العمل مع VCUarts Qatar بعد الأشهر الستة الأولى إذا لم يتم الحصول على تصريح CEID أو تصريح عمل مؤقت.
  • لا تستطيع VCUarts Qatar تقديم الرعاية للأفراد بسبب الطبيعة المؤقتة للوظيفة.
  • الأفراد الذين وقع زوجاتهم تصريحًا ينص على أن الفرد لن يبحث عن عمل أثناء رعايته للزوج ، لن يكونوا مؤهلين للتقدم لوظيفة مؤقتة في VCUarts Qatar.

الشواغر الوظيفية المحلية

  • لا توجد وظائف شاغرة محلية متاحة في الوقت الحالي.

ملاحظة مهمة حول التعيينات المحلية

تماشياً مع قواعد الهجرة في دولة قطر ، يجب على الوافدين الباحثين عن عمل في قطر الحصول على تصريح إقامة ساري المفعول للعمل أو الإقامة في قطر. للحصول على هذا التصريح ، سيُطلب من المرشحين الناجحين اجتياز الفحص الطبي وعملية أخذ البصمات التالية.

سيُطلب من المرشحين الناجحين الحصول على تصريح CEID.

تنويه

الغرض من هذه التوصيفات الوظيفية هو توفير ممثل ومستوى من أنواع الواجبات والمسؤوليات التي ستكون مطلوبة للوظائف الممنوحة للمسمى الوظيفي ولا يجب تفسيره على أنه إعلان بإجمالي الواجبات والمسؤوليات المحددة لأي منصب معين . قد يتم توجيه الموظفين لأداء المهام المتعلقة بالوظيفة بخلاف تلك المعروضة على وجه التحديد في الوصف.

فرص متساوية

جامعة فرجينيا كومنولث في قطر هو صاحب فرص عمل متكافئ ويتبنى التنوع كخطوة حاسمة في ضمان نجاح الموظف والطلاب والخريجين. نحن ملتزمون ببناء وتطوير بيئة متنوعة حيث يمكن أن تزدهر مجموعة متنوعة من الأفكار والثقافات ووجهات النظر.

فريق الموارد البشرية

VCUarts Qatar
شارع اللقطة
المدينة التعليمية
الدوحة ، قطر
+974 4402 0555
[email protected]

© 1998-2020 كلية الفنون بجامعة فرجينيا كومنولث في قطر