الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة جنوب الوادى يشهد ورشة عمل مستقبل الطبيب بعد التخرج بكلية الطب بقنا

الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 03:24 م
السبورة

شهد الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادى، فعاليات ورشة " مستقبل الطبيب بعد التخرج " والتى نظمتها  كلية الطب بقنا فى إطار تعاون وحدة الارشاد المهني مع وحده الجودة والاعتماد بالكلية  بحضور الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور على عبد الرحمن غويل  قائم بعمل عميد كلية الطب.


أشاد الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة  بتنظيم هذا المؤتمر الذى يساهم فى تحقيق التميز لطالب كلية الطب بعد تخرجه مؤكداً أن هدف الجامعة تقديم المنتج الصالح الذى ينتمى للوطن ويساهم فى بناء مستقبل بلده ومجتمعه ، وقال رئيس الجامعة أن الجامعة لا تبخل بجهد يساهم فى تفوق أبناءها الطلاب سواء كان ذلك فى قاعات الدرس أو من خلال الأنشطة الطلابية.


وأكد الدكتور أحمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الطب رسالة سامية وأن الأطباء هم جيش مصر الأبيض الذى تعتمد عليه فى الأزمات ، وأضاف أن الجامعة تعول على طلاب كليات الطب آمال كبيرة فى خدمة مجتمعهم ووطنهم موجهاً شكره لوحدة الإرشاد المهنى ووحدة ضمان الجودة بالكلية على مجهودهم فى عقد هذه الورشة الهامة.


وأضاف الدكتور على عبد الرحمن غويل قائم بعمل عميد الكلية أن وحدة الإرشاد المهنى تقوم فى هذه الورشة بعمل محاضرات متنوعة عن الفرص المختلفة المتاحة لخريجى الطب فى سوق العمل سواء فى الكادر الجامعى أو وزارة الصحة أو المستشفيات التعليمية وكيفية التقدم للزمالات الأجنبية.


حاضر فى ورشة العمل الدكتور نزار عبد الرحمن حلاوة مدير وحدة ضمان الجودة والدكتورة هبة أحمد عثمان مدير وحدة الإرشاد المهنى.


شهد فعاليات ورشة العمل الدكتور أحمد هاشم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور على ربيع وكيل الكلية لشئون خدمه المجتمع وتنميه البيئة والدكتور محمد يوسف المدير التنفيذى للمستشفيات الجامعية والدكتور عبد الرحيم فتحى مدير وحدة ضمان الجودة بالمستشفيات الجامعية.