الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الى شعب مصر الحبيب جرس انذار قبل فوات الاوان

مستشار الرئيس يوجه 6 رسائل نارية الى الشعب المصرى.. كورونا لو انتشرت الشعب سيدفع الثمن

السبت 26/ديسمبر/2020 - 09:56 م
الدكتور محمد عوض
الدكتور محمد عوض تاج الدين

وجه الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس للشئون الصحية والوبائيات 6 رسائل نارية الى الشعب المصري قائلا: "لأنى منكم ولست بعيدا عن ما سيحدث لى ولكم وما يملية على ضميرى ومهنتى وحتى لا يسألنى ربى عن علم اخفيته، (فأنى اقسم بالله أن الوضع سيخرج عن السيطرة قريبا جداً). 


الحكومة راهنت على وعي الشعب ويبدو أنها ستخسر الرهان ولو انتشر المرض في البلاد سيكون الشعب هو الذي سيدفع ثمن جهله. 


الحكومة استنفذت كل الوسائل لاحتواء الفيروس، ورغم أنها تقوم حاليا بتجهيز ٥ مستشفيات إضافية للعزل، إلا أن هذا العدد لا يكفي. 


فقررت عزل المصابين الجدد بالمنزل (ودى بداية الكارثة) لعدم وجود أماكن لهم في المستشفيات. وهذا التصريح على مسئوليتى وسيغضب منى الكثير من المسئولين، لكن غضب الله منى هو الأهم، ولو لاقدر الله وصلنا لهذه الحالة ستنفجر المستشفيات نتيجة الاصابات وسيتمنى الفرد لو أنه لم يتحرك من منزله. 


المرحلة الان فعلاً محتاجة وعي كامل من الشعب، أرجوك تحمل الوحدة والملل وصراخ أطفالك حولك وانتم بكل عافية، لانك ستواجه نفس الوحدة والملل والصرخات، إلا أنها ستكون مليئة بالألم والندم ولن تدركوا نتيجة افعالكم واستهتاركم حتى تروا تفريق عائلاتكم وفقدانكم لأحبابكم. 


ورسالتى  للشباب؛ إن كنت تظن أنك بأفعالك تبدو شجاعا مغوارا وأكثر رجولة، صدقني ستتحطم رجولتك الزائفة عندما ترى والدك أو والدتك أو من تحب ملقى في ممرات المستشفيات لعدم وجود أماكن لهم ولن تستطيع حتى إلقاء نظرة أخيرة عليهم أو الصلاة عليهم أو حتى تشييعهم.
فاتقوا الله في انفسكم وفي ذويكم. حفظنا الله أجمعين من كل شر وسوء.