Advertisements

طارق شوقى يحسم الجدل بشأن استبدال امتحانات التيرم الاول بالمشروعات البحثية

السبت 02/يناير/2021 - 05:45 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى
كتبت - كريمة موسى
 
Advertisements
حسم الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الجدل بشأن استبدال امتحانات التيرم الاول للعام الدراسى الحالى بالمشروعات البحثية.


واضاف خلال تصريحات صحفية انه ليس هناك نية باستبدال الامتحانات بالمشروعات البحثية نظرا لاستخدام سوء هذه الفكرة من قبل الطلاب واولياء الامور وشراء هذه المشروعات البحثية من قبل الطلاب واستغلال اصحاب النفوذ الضعيفة والتربح من هذه الابحاث.


وكانت وزارة التربية والتعليم قد كشفت عن حقيقة الاخبار المتداولة بشأن عقد امتحانات الفصل الدراسى الاول لطلاب الصفين الاول والثانى الثانوى العام من المنازل.


واضافت الوزارة ان الاخبار المتداولة بشأن عقد امتحانات الصفين الاول والثانى الثانوى العام للفصل الدراسى الاول من المنازل عار تماما من الصحة.


وأوضحت لا نية لعقد امتحانات للفصل الدراسى الاول سواء لطلاب اول وثانية ثانوى او صفوف النقل من الرابع الابتدائى الى الثانى الاعدادى قبل 20 فبراير المقبل.


وطالبت الوزارة الطلاب استكمال دراستهم من خلال متابعة الدروس الخصوصية التى يتم بثها على القنوات التعليمية او المنصات او عن طريق قنوات اليويتوب من اجل الاستعداد لامتحانات التيرم الاول وقت ما تعلن عنه الوزارة.
Advertisements

تعليقات Facebook