Advertisements

اعترافات مثيرة لقاتل زوجته المعلمة: على علاقة آثمة بشاب وخانتنى معه

الإثنين 04/يناير/2021 - 02:49 م
السبورة
نقلا عن صدى البلد
 
Advertisements
أدلى المتهم بقتل زوجته امام مدرسة ببولاق الدكرور باعترافات تفصيلية لجريمته خلال التحقيقات التي باشرتها معه نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية. 


وقال المتهم إنه تزوج المجني عليها منذ ١٠ سنوات وكان فارق العمر بينهما ٢٤ عاما وأنجب منها فتاتين إلا أن الخلافات اشتدت بينهما في الآونة الاخيرة لشكه في سلوكها وعلمه بارتباطها بعلاقة آثمة بشاب آخر. 


وأضاف المتهم أنه عقب قيام زوجته بطرده من المنزل منذ ٢٠ يوما قرر الانتقام منها ولعلمه بموعد ذهابها للمدرسة التي تعمل بها انتظرها امامها وفور حضورها طاردها شاهرا خنجرا كان أخفاه بين طيات ملابسه ومزق جسدها بالطعنات ولم يحاول الهرب حيث إنه قتلها بدافع الانتقام لشرفه فتوقف بجوار جثتها حتى حضر رجال الشرطة وألقوا القبض عليه. 


حرزت النيابة مقطع فيديو مدته قرابة ٣٠ ثانية رصد تربص المتهم بالمجني عليها واختبائه خلف اتوبيس وأظهر الزوجة تحاول الفرار منه فور رؤيته إلا أنه طاردها بسلاحه "خنجر" وسدد لها طعنتين في الظهر عندما تعثرت وسقطت على الأرض وعندما حاولت النهوض مرة اخرى للهرب سدد لها عدة طعنات اخرى لترقد وسط دمائها امام باب المدرسة التي تعمل بها، كما رصد الفيديو صراخ المتهم ردا على الاهالي الذين سبوه لارتكابه الجريمة قائلا: "دي مراتي ام عيالي بتخوني.. بتعرف واحد اسمه حسن. ح خدت نصيبها واللي حصل حصل". 


وأرسلت النيابة العامة الفيديو الي المساعدات الفنية بوزارة الداخلية لفحصه وتفريغه كما طلبت تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة وحول سلوك المجني عليها للتاكد من رواية الزوج وطلبت استدعاء شهود العيان لسماع اقوالهم. 


ووجهت النيابة للمتهم تهمتي القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد وحيازة سلاح بدون ترخيص وقررت حبسه ٤ ايام على ذمة التحقيقات. 


وكشفت مناقشات المتهم بقتل زوجته ببولاق الدكرور عن تفاصيل جديدة في الجريمة حيث قال المتهم انه عندما شك في سلوك زوجته نشبت بينهما مشاجرة كبيرة فقامت على اثرها بطرده من المنزل منذ ٢٠ يوما. 


وذكرت التحريات بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث واللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية ان المتهم يكبر زوجته ب ٢٤ عاما حيث يبلغ عمره ٦٢ عاما وتبلغ هي من العمر ٣٨ عاما وتزوجا منذ ١٠ سنوات وانجبا طفلتين. 


وذكر المتهم فور قيام قوة امنية برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور بالقاء القبض عليه انه انتابه الشك في سلوك زوجته حيث شاهد محادثة لها مع شاب على تطبيق واتس اب، وتضمن مقطع الفيديو ذكر المتهم لاسم الشاب الذي يشك في ارتباط زوجته به عاطفيا. 

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير امن الجيزة اخطارا بمقتل معلمة امام مدرسة ببولاق الدكرور، انتقلت على الفور قوات الامن لفحص البلاغ وتبين العثور على جثة سيدة غارقة في دمائها وقد فارقت الحياة اثر اصابتها بعدة طعنات متفرقة في انحاء الجسد. 


وتبين من التحريات التي اجريت بقيادة اللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث واللواء عاصم ابو الخير مدير المباحث الجنائية ان خلافات نشبت بين الزوجين منذ فترة عقب شك الزوج في سلوك زوجته


وأشارت التحريات إلى أن المتهم انتظر زوجته امام المدرسة التي تعمل بها وما ان وصلت سدد لها عدة طعنات لتسقط غارقة في دمائها. 


تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق
Advertisements

تعليقات Facebook