الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

عاجل.. التربية التعليم تعلق على اقالة طارق شوقى واستبعاده من الحكومة الجديدة

الخميس 07/يناير/2021 - 05:57 م
الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

علقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على انباء اقالة الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، بالاضافة الى استبعاده من تشكيل الحكومة الجديدة، والمزمع تشكيلها بعد ان يتولى مجلس النواب الجديد دورته.


واضافت الوزارة ان هذه الانباء ليس لها اى اساس من الصحة، وان الدكتور طارق شوقى مستمر فى عمله، ويتابع كل صغيرة وكبيرة من اجل عقد امتحانات نصف العام بعد انتهاء الفترة التى وافق عليها مجلس الوزراء، وانتهاء اجازة نصف العام والتى سوف تنتهى يوم 20 فبراير المقبل.


واوضحت الوزارة ان الدكتور الوزير ارسل رسالة تهنئة الى جميع الاخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد الموافق اليوم الخميس 7 يناير، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى.


وناشدت وزارة التربية والتعليم، جميع مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الاخبارية تحرى الدقة فى ما يتم نشره من اخبار تثير البلبلة خلال هذه الفترة خاصة وان طلاب المدارس مقبلين على امتحانات نصف العام.


الجدير بالذكر أن الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم من المرشحين بقوة بالاستمرار فى منصبه بحقيبة وزارة التربية والتعليم، بعد البلاء الحسن الذى اظهره خلال الفترة التى قضاها من خلال التطوير المستمر فى المنظومة التعليمية.