Advertisements

القصة الكاملة .. تعرضت للضرب والحبس بسبب عدم دفع المصروفات..طالبة أهانتها مديرة مدرستها واستقبلها "شوقي"

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 08:22 م
السبورة
 
Advertisements
استقبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، في مكتبه داخل الوزارة، أول أمس الأحد، الطالبة هالة محمود شاكر ابنة أحد شهداء الوطن، والتي تم حبسها وتذنيبها داخل المدرسة، بحجة عدم دفع المصروفات حيث كانت بصحبة والدتها من أجل تكريم «شوقي» للطالبة.



ووجه شوقي عدد من النصائح للطالبة هالة، العديد النصائح وتمنيه لها بالتوفيق في حياتها الدراسية المقبلة،.



 وأكد الوزير أن التحقيقات سارية في تلك الواقعة من خلال الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم من أجل محاسبة المخطئ.



كانت والدة الطالبة هالة، قد حررت محضر بالواقعة التي حدثت في نهاية شهر ديسمبر الماضي، حيث قامت مديرة المدرسة بالذهاب إلى فصل «هالة» وطلبت منها أن تأتي إلى مكتبها بشنطتها المدرسية، وهناك وداخل المكتب اعتدت مديرة المدرسة على «هالة» بالضرب بسبب عدم سدادها للمصروفت الدراسية، وتم تذنيب الطالبة عدة ساعات وحبسها داخل المكتبة.

وأكدت والدة «هالة» أن ابنتها تعرضت للحبس والتذنيب ومعاملة قاسية تعرضها خلالها لجروح متفرقة، وكان ذلك بداية من الساعة 8 ونصف صباحا، ولمدة 7 ساعات كاملة من جانب كلا من مديرة المدرسة ومديرة الفصل، كما أنهم منعوا عنها الأكل والشرب وحرموها من دخول الحمام على مدار تلك الفترة.



وتابعت أنها وجدت «هالة» في حالة يرثى لها عندما ذهب إلى المدرسة في نهاية اليوم الدراسي لتصطحبها إلى المنزل.



فيما ردت إدارة المدرسة من خلال صفحتها الرئيسية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» تعليقا على الواقعة وما تقوله والدة الطالبة هالة، بأن كل ما تقوله والدتها مجرد إدعاءات قاسية واتهامات كاذبة لم تحدث من الأساس
Advertisements

تعليقات Facebook