Advertisements

الخريطة الكاملة لمواعيد مباريات كأس العالم للأندية

الثلاثاء 19/يناير/2021 - 09:33 م
السبورة
 
Advertisements
أسفرت قرعة كأس العالم للأندية، عن مواجهة قوية تجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا، والدحيل بطل الدوري القطري، في ربع نهائي البطولة التي تستضيفها قطر، خلال الفترة بين 4 إلى 11 فبراير المقبل.

جدول مواعيد مباريات كأس العالم للأندية

تبدأ منافسات مباريات كأس العالم للأندية، بإقامة مبارتين في دور ربع النهائي، حيث ستكون أول مباراة يوم الخميس 4 فبراير بين فريقي تيجريس المكسيكي وأولسان هيونداي الكوري، ويستضيفها ملعب أحمد بن علي، وينطلق اللقاء في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

وفي اليوم ذاته، الخميس 4 فبراير يلتقي الدحيل القطري والأهلي، وتبدأ المباراة الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتقام على ملعب المدينة التعليمية.

مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية

تيجريس المكسيكي × أولسان هيونداي الكوري، الخميس 4 فبراير، 4:00 عصرا، ملعب أحمد بن علي.

الدحيل القطري × الأهلي، الخميس 4 فبراير، 7:30 مساء، ملعب المدينة التعليمية.

مباراة تحديد المركز الخامس

ووفقا للجدول المنشور على موقع «فيفا» ستقام مباراة تحديد المركز الخامس بين الخاسر من الدحيل والأهلي، والخاسر من لقاء تيجريس وأولسان يوم الأحد 7 فبراير، وتبدأ في الخامسة مساء على ملعب أحمد بن علي.

مواعيد مباريات دور نصف النهائي

تبدأ مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم الأحد 7 فبراير بلقاء يجمع بين بطل أمريكا الجنوبية والفائز من تيجريس وأولسان، على المدينة التعليمية، وتنطلق في الثامنة مساء.

وفي اليوم التالي، الاثنين 8 فبراير، يلتقي الفائز من الدحيل والأهلي ضد بايرن ميونيخ الألماني، وتبدأ تلك المباراة في الثامنة مساء، على ملعب أحمد بن علي.

بطل أمريكا الجنوبية × الفائز من تيجريس وأولسان، الأحد 7 فبراير، 8:00 مساء، ملعب المدينة التعليمية.

الفائز من الدحيل والأهلي × بايرن ميونيخ، الاثنين 8 فبراير، 8:00 مساء، ملعب أحمد بن علي.

موعد مباراة تحديد المركز الثالث

وطبقا للجدول المنشور على موقع «فيفا» ستقام مباراة تحديد المركز الثالث بين الفريقين الخاسرين من مباراتي نصف النهائي يوم الخميس 11 فبراير، على ملعب المدينة التعليمية، وتنطلق في الخامسة مساء.

موعد المباراة النهائية في كأس العالم للأندية

تقام المباراة النهائية في منافسات كأس العالم للأندية بين الفريقين الفائزين من مباراة نصف النهائي، يوم الخميس الموافق 11 فبراير، وتبدأ في الثامنة مساء، على ملعب المدينة التعليمية.
Advertisements

تعليقات Facebook